عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلام قذر.. القصة الكاملة لتحـ ـرش سائق بـ فتاة على طريق السويس

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة فتاة طريق السويس والتي تعرضت لتـ ـحرش ساق سيارة ملاكي بها أمام إحدى قاعات الأفراح الشهيرة، خلال توقفها أمام القاعة ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث فتاة طريق السويس.

القصة الكاملة لـ تحـ ـرش سائق بـ فتاة طريق السويس

شرحت فتاة طريق السويس تفاصيل الحادث الذي تعرضت له أثناء تواجدها أمام قاعة أفراح على طريق السويس، حيث خرجت في مقطع فيديو عبر منصة التيك توك، شرحت فيه تفاصيل الواقعة وكيفية تعرض ساق سيارة ملاكي لها بالألفاظ وتوجيه كلمات خادشة لها.

وقالت فتاة طريق السويس، أنها كانت متواجدة في إحدى قاعات الأفراح على طريق السويس وبعد خروجها فوجت بسائق سيارة ملاكي يتوقف أمامها ويوجه إليها كلمات لم تسمعها في البداية وحينما سمعته فوجئت بأنها كلمات خادشة للحياء وتحـ ـرش لفظي.

فتاة توثق فيديو للتحـ ـرش بها على طريق السويس أمام قاعة أفراح

وتابعت فتاة طريق السويس، خلال فيديو التيك توك «أنا كنت واقفة قدام قاعة الأفراح مكاني وفاكراه بيقولي أنتي طالبة أوبر ورديت عليه قولت له لا مش طالبة حاجة، وهو طلع أصلا بيتـ ـحرش بيا وبيقولي كلام قذر جدا وخادش للحياء ولما خدت بالي أنه مصمم إني أركب معاه بالعافية والناس مشيت من حواليا صورته».

ووثقت فتاة طريق السويس خلال مقطع فيديو تفاصيل ما حدث معها من السائق أمام قاعة الأفراح على طريق السويس، حيث قررت قائلة «أنا صورته وكان باين هو بيعمل ايه ومينفعش أصور كلامه ولا اللي عمله معايا، وأنا هددته أني هنزل الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي، وقولت له أني بصوره بس هو مسكتش».

الأمن يفحص مقطع فيديو فتاة طريق السويس

وطالبت فتاة طريق السويس خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر منصة التيك توك باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط الساق المتهم بالتـ ـحرش بها من خلال لوحات السيارة التي قامت بتصويرها أثناء الواقعة بهاتفها المحمول.

رصدت الأجهزة الأمنية بووزارة الداخلية مقطع فيديو عبر منصة التيك توك وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط السائق وكشف هويته وضبط السيارة من خلال أرقامها التي ظهرت في مقطع الفيديو الذي وثقته فتاة التيك توك أثناء تواجدها على طريق السويس.

تابع موقع تحيا مصر علي