عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضيع مستقبلهم.. ربة منزل تتهم زوجها بمواقعة بناتهم في الجيزة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة اتهام ربة منزل لزوجها بالتعدي على بناتهم جسديا وفض غشاء بكارتهم في منطقة الهرم، وإصابة أحدهم بتهتك في الرحم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

ربة منزل في الهرم تتهم زوجها بالاعتداء على بناتهم

اتهمت ربة منزل اربعينية زوجها في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، بالاعتداء جسديا على بناتهم مما نتج عنه فض غشاء بكارتهم وإصابة إحداهن بتهتك في الرحم، وقامت بتحرير محضرا ضد زوجها في قسم شرطة الهرم حيث تمكنت أجهزة أمن الجيزة من القبض عليه.

وكشفت التحقيقات الأولية في الواقعة أن الأب المتهم في العقد الخامس من العمر والفتيات بالغين من العمر 18 و19 عاما، وأنه استغل عدم تواجد والدتهم في المنزل وقام بالاعتداء عليهم جسديا مما نتج عنه فض غشاء بكارتهم وإصابة أحدهم بتهتك في غشاء الرحم.

تفاصيل اتهام ربة منزل لزوجها بالاعتداء جسديا على بناتهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم تضمن ورود بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه زوجها بالتعدي جسديا على بناتهم في منطقة الهرم، مما نتج عنه فض غشاء بكارتهم وإصابة أحداهن بتهتك في غشاء الرحم، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف الملابسات.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الأب المتهم في العقد الخامس من العمر، والفتيات بالغين من العمر 18 و19 عاما، وانه قام بالتعدي عليهم جسديا مما نتج عنها فض غشاء بكارتهم وإصابة إحداهن بتهتك في غشاء الرحم.

الأب المتهم بالتعدي على بناته في الهرم ينكر الواقعة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة القبض على الأب المتهم بمواقعة ابنتيه في الهرم، وبمواجهته أنكر الاتهام الموجه إليه من زوجته وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي باشرت التحقيقات.

حيث قررت الأم خلال التحقيقات أن زوجها قام بالاعتداء على بناتهم مما نتج عنه فض غشاء بكارتهم وإصابة إحداهن بتهتك في غشاء الرحم وبمواجهة الأب المتهم أقر بعدم ارتكابه الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي