عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب فيديوهات الملابس الداخلية.. قرار عاجل بشأن هدير عبدالرازق

البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

تفاصيل جديدة وتطورات حول البلوجر هدير عبدالرازق فتاة التيك توك الشهيرة بـ فيديوهات الملابس الداخلية، حيث قرر قاضي المعارضات تجديد حبسها على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق 15 يوما

قرر قاضي المعارضات في القاهرة، تجديد حبس البلوجر هدير عبدالرازق 15 يوما بتقنية الفيديو كونفرانس على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، في اتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء وإظهار مفاتن جسدها والتحريض على الفسق والفجور حيث جرى التحقيق معها من قبل النيابة العامة التي قررت حبسها.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية داهمت منزل البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق الشهيرة على منصات التواصل الإجتماعي بفيديوهات الملابس النسائية وبعض الأمور المتعلقة بالنساء، حيث تمكنت من ضبطها داخل شقتها بمنطقة بدر بقطاع القاهرة الجديدة، واقتيادها إلى قسم الشرطة تمهيدا لعرضها على النيابة العامة.

انهيار البلوجر هدير عبدالرازق بعد القبض عليها

انهارت البلوجر هدير عبدالرازق فور القبض عليها، حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبطها وهي مرتدية بنطال أسود اللون ومن أعلى بلوزة سوداء، وفي الخلفية دولاب ملابس، حيث كانت بدون ميك آب أثناء ضبطها، ولم تصدق ما يحدث معها فكانت تردد مش هينفع وأنتوا مين، ثم تم اصطحابها إلى قسم الشرطة.

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي ترصد البلوجر هدير عبدالرازق ظهرت فيها تتحدث عن الملابس النسائية الخاصة وتظهر في الفيديوهات ممسكة بها، وتشرح أمور خاصة خادشة للحياء عبر المباشر، وتم توجيه اتهام نشر فيديوهات خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور لها.

القبض على البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة بث فيديوهات خادشة

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في تحديد مكان البلوجر هدير عبدالرازق حيث تمكنت أجهزة مباحث الآداب من ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول بفحصه تبين أنه يحتوى على مقاطع فيديو خادشة للحياء ومكالمات خارجة وبعض الصور الخاصة بها، وتم تحريز الهاتف المحمول تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة اتهام البلوجر هدير عبدالرازق ببث مقاطع فيديو خادشة تثير الغرائز وتدعو الي الفسق والفجور، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بالبلوجر وفحصها فنيا لبيان الاتهامات الموجهة الي هدير عبدالرازق، كما أمرت بحجزها على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

تابع موقع تحيا مصر علي