عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

افتكرتها ماتت.. سائق تاكسي يسرق سيدة مخمورة ويلقيها بالطريق في القطامية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة القطامية المتهم فيها سائق تاكسي بسرقة متعلقات سيدة مخمورة وإلقاء السيدة بالطريق العام في القطامية ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لسرقة سيدة القطامية على يد سائق تاكسي

حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن المتهم كانت برفقته السيدة المجني عليها مخمورة، وفقدت وعيها وظن أنها توفيت فقام بسرقة حقيبتها والقى السيدة في الطريق العام وفر هاربا بالتاكسي الخاص به.

حيث أدلى المتهم سائق تاكسي واقعة القطامية باعترافات تفصيلية حول جريمته قائلا «وقفتني واحدة ست وركبت معايا عشان أوصلها من النزهة لـ المعادي وفي الوقت ده كانت في حالة سكر شديدة جدا مخمورة».

اعترافات سائق التاكسي المتهم بسرقة سيدة القطامية وإلقائها على الطريق

وتابع السائق في واقعة القطامية «اغمى عليها وهي معايا وأنا افتكرتها ماتت روحت سرقتها ورميتها في الطريق وهربت عشان كنت خايف من الشرطة، وبعده اتقبض عليا»، حيث استكملت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة تضمن سرقة متعلقاتها من سائق تاكسي في منطقة القطامية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

القبض على سائق التاكسي المتهم بسرقة سيدة القطامية أثناء توصيلها

وقررت السيدة أنا كانت داخل سيارة تاكسي من منطقة النزهة أثناء عودتها إلى منزلها في المعادي وهي في حالة سكر - مخمورة - واغمى عليها وحينما استفاقت وجدت نفسها في منطقة صحراوية بالقطامية وحقيبتها مسروقة.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة أن سيدة القطامية قامت بركوب تاكسي من منطقة النزهة باتجاه المعادي في حالة سكر وأثناء تواجد التاكسي في منطقة القطامية على مدخل طريق السخنة أمى عليها فقام السائق بسرقة متعلقاتها والقاء السيدة في الشارع. 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط السائق، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة ظنا منه أنها توفيت فقام بإلقائها في الطريق وسرق حقيبتها وفر هاربا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي