عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يقدم العزاء في وفاة حسن نجل المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق

جمال علام رئيس الاتحاد
جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

رحل منذ قليل المهندس حسن نجل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وتقدم نجم الرياضة والاتحادات الرياضة التعازي،  يعرض موقع تحيا مصر بيان اتحاد الكرة المصري بشأن تقديم العزاء في الراحل.

اتحاد الكرة يقدم التعزية في وفاة نجل محمود طاهر

يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة للمهندس محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق ، في وفاة المغفور له بإذن الله نجله حسن محمود طاهر الذي وافته المنية اليوم، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏نكة مکری መክግጠሀዘተኛኤ OTIAN BALL ATION 국백 يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع ،العاملين، بخالص التعازي والمواساة للمهندس محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق في وفاة المغفور له بإذن الله نجله حسن محمود طاهر الذي وافته المنية اليوم داعين.. المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر .والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون BceS‏'‏
اتحاد الكرة يقدم العزاء في الراحل حسن محمود طاهر

وفاة نجل رئيس النادي الأهلي السابق

ورحل حسن محمود طاهر عن عمر يناهز 34 عاما، في المنزل الخاص بالاسرة، في أحد كمباوندات التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات القريبة، من أجل تحديد سبب الوفاة، وإنهاء كافة الإجراءات.

أحمد شوبير يعزي محمود طاهر

وكتب أحمد شوبير عبر "إكس" خالد العزاء للمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق في وفاة نجله حسن".

وتابع أحمد شوبير، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير يعزي محمود طاهر في وفاة نجله

مرتضى منصور

وكتب مرتضى منصور على فيسبوك “بعد قليل يتحدث المستشار مرتضي منصور بالصوت والصورة عن تفاصيل زيارته ومعه أحمد وأمير لكابتن نادي الزمالك ولاعب منتخب مصر احمد فتوح في قسم العلمين”.

عاجل.. إحالة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك للجنايات بتهمة التعاطي والقتل الخطأ

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد فتوح لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر، حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

تابع موقع تحيا مصر علي