عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: وسام أبو علي صاحب فوز النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال نجم الأهلي السابق، أن وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي هو صاحب فوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، وهو لاعب حاسم ويسجل الأهداف بشكل مستمر، ولو كان وسام أبو علي غير متواجد في الأهلي كان الأهلي خسر الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رضا عبد العال.

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية على قناة تن، مارسيل كولر كان يريد إشراك أنتوني موديست مع الأهلي من أجل أن ينجح وهو كان لاعب لا يفيد النادي الأهلي، ووسام أبو علي لم يشارك كثيراً في وجود موديست.

وأكمل رضا عبد العال، مجلس إدارة النادي الأهلي قام بالتعاقد مع وسام أبو علي من أجل قيادة هجوم الفريق، وما يميز وسام أبو علي بأنه يسجل الأهداف بشكل مختلف، وليست أهداف نمطية، وعلى سبيل المثال هدفه في مرمى مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار رضا عبد العال، أنتوني موديست كان يهدر الأهداف وهو متواجد على خط المرمى، ووسام أبو علي أنقذ الأهلي هذا الموسم، وكان سبب فوز النادي الأهلي على بيراميدز في مواجهات حسم الدوري، وهو يستطيع تسجيل الأهداف بكل الأشكال.

رضا عبد العال

واستكمل رضا عبد العال، لاعبي الأهلي يثقون في وسام أبو علي، ويشاهدوا ما يحدث منه في التدريبات، والكل يريد أن يساعده من أجل أن يسجل الأهداف ويساهم في فوز الفريق، ولم تكن هناك أي ثقة من لاعبي الأهلي لأنتوني موديست.

واختتم رضا عبد العال تصريحاته، أنتوني موديست كان لا يتحرك داخل أرض الملعب وكان يقف بشكل مستمر عكس وسام أبو علي المتحرك دائما.

رضا عبد العال

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، منتخب مصر لديه مبارتين أمام كاب فيردي وبوتسوانا ولا توجد مباراة سهلة في الفترة الحالية، ومنتخب مصر يسير بخطى ثابتة مع حسام حسن المدرب الفني للفراعنة، وأكمل إيهاب الكومي، لابد أن يتم الانتهاء من بطولة كأس مصر حتى نستطيع أن نفتح القيد للموسم الجديد وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم تمنع فتح القيد إلا بع الانتهاء من كل المسابقات المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي