عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمح الدولي يدعم محمود كهربا بعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز| فيديو

تحيا مصر

ظهر أمح الدولي أحد مشجعي النادي الأهلي، والمعروف بصداقته الكبيرة بلاعبي القلعة الحمراء وتحديداً محمود كهربا في دعم الفولت العالي خلال مواجهة إنبي في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أمح الدولي يدعم محمود كهربا

وظهر أمح الدولي خلال مباراة الأهلي وإنبي وهو يدعم محمود كهربا والذي يمر بفترة نفسية صعبة للغاية بسبب عدم المشاركة مع الفريق.

وتمكن محمود كهربا في تسجيل هدف فريقه الأول والوحيد في المباراة وتوقف سلسلة انتصارات المارد الأحمر في الدوري عند الرقم 21 وتعادل في المباراة رقم 22.

وقام أمح الدولي بدعم محمود كهربا خلال مباراة إنبي وقدم له الدعم الكبير من أجل العودة من جديد للتهديف والمشاركة باستمرار مع المارد الأحمر.

وتعادل الأهلي أمام إنبي في الجولة 33 من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق وتوقف رصيد فوز الأهلي المتتالي في الدوري عند الرقم 21.

أمح الدولي

حوار طريف بين عمر كمال عبد الواحد وأحد مشجعي الأهلي

وبعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز ذهب أحد مشجعي النادي الأهلي للاعب الفريق عمر كمال عبد الواحد من أجل التقاط صورة تذكارية معه، وقال المشجع لعمر كمال عبد الواحد “أنا جايلك من ألمنيا علشان أتصور معاك وأحصل على التي شيرت الخاص بك”.

وكانت إجابة عمر كمال عبد الواحد بأنه غير مقتنع بالحديث وقال له “يعني جاي المشوار دا كله علشان تتصور معايا أنا” وسط وصلة هزار بين الثنائي، وذهب عمر كمال عبد الواحد لمدرجات النادي الأهلي بعد المباراة وقام بإهدار قميصه لأحد مشجعي النادي الأهلي طلب منه القميص الخاص به بعد المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي