عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيله: الأهلي يقترب من التعاقد مع أشرف داري والمفاوضات متقدمة في الفترة الحالية

أشرف داري
أشرف داري

قال عبد اللطيف فليفلي، وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف داري والذي يلعب لنادي بريست الفرنسي، أن هناك مفاوضات قوية من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وكيل أشرف داري.

تصريحات وكيل أشرف داري

وأضاف وكيل أشرف داري في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورت 2، بالفعل هناك مفاوضات متقدمة للغاية بين الأهلي وأشرف داري في الفترة الحالي من أجل انتقال للاعب للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وتابع وكيل أشرف داري، لا يمكن أن أتحدث عن تفاصيل آخرى تعيق الصفقة ولكن ما أريد أن أقوله بأن هناك مفاوضات قوية وجادة في الفترة الحالية بين الأهلي وبريست.

أشرف داري

وكيل أشرف داري

وأشار وكيل أشرف داري، أتمنى أن ينتقل أشرف داري للنادي الأهلي، ونادي بريست تعاقد مع اللاعب مقابل مبلغ كبير وموافق على رحيله في الفترة الحالية، والأهم هو الموافقة على شروط نادي بريست.

واستكمل وكيل أشرف داري، إذا وافق النادي الأهلي على شروط فريق بريست الفرنسي ستتم الصفقة بكل تأكيد، وأشرف داري مشروع كبير لمنتخب المغرب ويتواجد مع المنتخب الوطني ولاعب دولي كبير.

وأردف وكيل أشرف داري، نادي بريست لا يريد تعقيد الصفقة والشروط ليست مستحيلة والمفاوضات مع اللاعب كانت في بداية مفاوضات رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي، والنادي الأهلي كبير مثل الوداد المغربي وهو نادي القرن.

واختتم وكيل أشرف داري تصريحاته، ننتظر ما سيحدث في الفترة المقبلة وإعلان انتقال أشرف داري للنادي الأهلي بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي