عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة نادي الزمالك ينعي السيد أحمد الشبكي الذي توفى إثر الحادث الأخير

حسين لبيب رئيس مجلس
حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، قد من خلاله التعزية لأسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، والذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث سير، بعد أن صدمه لاعب الفريق أحمد فتوح منذ أيام قليلة، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان نادي الزمالك.

نادي الزمالك ينعي الراحل السيد أحمد الشبكي

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، السيد أحمد السيد الشبكي الذي توفي إثر حادث أحمد فتوح لاعب الفريق.
ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن المقرر أن يقوم وفد من نادي الزمالك يضم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وعدد من اللاعبين بزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء لهم.

لا يتوفر وصف.
نعي نادي الزمالك الراحل السيد أحمد الشبكي

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وقال أحمد سالم في رسالة عبر فيس بوك، بما أن البعض قد أساء تفسير جزء من تصريح لي عن توصيف حادث احمد فتوح، لذا لزم التوضيح في النقاط التالية.

أولا: جميع المداخلات التي قمت بإجراءها فيما يخص الواقعة بدأت بتقديم العزاء لشهيد عمله كما وصفته والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان و تحدثت عن ألم فقدان رب الاسرة والعائل  قبل أن أتحدث في اي تفاصيل. 

ثانيا: قلت مرارا وتكرارا أن الواقعة محل تحقيق من النيابة العامة و اننا في انتظار نتيجة التحقيقات و قرار النيابة.

لا يتوفر وصف.
بيان المتحدث الرسمي باسم الزمالك

ثالثا: في معرض سؤال احد الإعلاميين لي عن موقف فتوح ،قلت انه _ وفقا لمصادرنا_ في حالة نفسية سيئة جدا و يري الحادث أمام عينيه في كل لحظة و انه  _وفقا لروايته_ كان يقود سيارته في الطريق السريع high way و فوجئ بعبور الشهيد بشكل مفاجئ أمامه (بشكل فيه رعونة) و المقصود هنا هو سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك ،و هو ما يتسبب في الكثير من الخسائر في الأرواح،  كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونا يعتبر رعونة في القيادة.

تابع موقع تحيا مصر علي