عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ضحية أحمد فتوح: أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يتقدم باعتذار رسمي

أحمد سالم
أحمد سالم

تقدم أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك باعتذار رسمي لأسرة ضحية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، والذي تسبب في وفاة أمين شرطة على طريق العلمين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وقال أحمد سالم في رسالة عبر فيس بوك، بما أن البعض قد أساء تفسير جزء من تصريح لي عن توصيف حادث احمد فتوح، لذا لزم التوضيح في النقاط التالية.

أولا: جميع المداخلات التي قمت بإجراءها فيما يخص الواقعة بدأت بتقديم العزاء لشهيد عمله كما وصفته والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان و تحدثت عن ألم فقدان رب الاسرة والعائل  قبل أن أتحدث في اي تفاصيل. 

ثانيا: قلت مرارا وتكرارا أن الواقعة محل تحقيق من النيابة العامة و اننا في انتظار نتيجة التحقيقات و قرار النيابة.

ثالثا: في معرض سؤال احد الإعلاميين لي عن موقف فتوح ،قلت انه _ وفقا لمصادرنا_ في حالة نفسية سيئة جدا و يري الحادث أمام عينيه في كل لحظة و انه  _وفقا لروايته_ كان يقود سيارته في الطريق السريع high way و فوجئ بعبور الشهيد بشكل مفاجئ أمامه (بشكل فيه رعونة) و المقصود هنا هو سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك ،و هو ما يتسبب في الكثير من الخسائر في الأرواح،  كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونا يعتبر رعونة في القيادة.

لا يتوفر وصف.
أحمد سالم

رابعا: إذا كان حديثي قد أثار ضيق او حزن أسرة الشهيد المكلومة فأنا أتقدم إليهم بخالص الاعتذار و خالص العزاء في مصابهم الفادح الأليم و ادعو الله ان يتغمد الراحل الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر الجميل، كما ابدي استعدادي الكامل لزيارتهم و تقديم واجب العزاء

تابع موقع تحيا مصر علي