عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بيومي "خبير اللوائح والقوانين الرياضية": من حق نادي الزمالك فسخ التعاقد مع أحمد فتوح بعد إحالته للجنايات| خاص

محمد بيومي
محمد بيومي

قال محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين الرياضية، أنه من حق نادي الزمالك فسخ التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الفريق من اليوم، وذلك بعد إحالة اللاعب للجنايات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إحالة أحمد فتوح للجنايات

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد فتوح لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وأضاف محمد بيومي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر تعليقا على إحالة أحمد فتوح للجنايات وقال، من حق نادي الزمالك فسخ التعاقد مع أحمد فتوح قانونيا، بسبب حبس اللاعب وتضرر النادي.

وأكمل محمد بيومي، يحق لنادي الزمالك استرداد أي مبلغ حصل عليه أحمد فتوح مع نادي الزمالك بعد إحالة اللاعب للجنايات، وموقف النادي قانوني في أي قرار قادم.

وزاد محمد بيومي، محمد صبحي حارس الزمالك من المفترض أنه لن يعود للقضية من جديد لأن تحليل اللاعب كان سلبيا، ومن المؤكد بأن فتوح اعترف بأن الحشيش خاص به فقط.

لا يتوفر وصف.
محمد بيومي

تصريحات محمد بيومي

وأشار محمد بيومي، على نادي الزمالك التواصل مع أسرة المجني عليه ودفع الدية، وأنصح المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بعدم الحديث، لأن حديثه بأن المجني عليه كان يمشي برعونة هو تصريح “مستفز" وأهل المجني عليه من المؤكد غاضبين بسبب ما حدث من التصريحات الأخيرة الغير مسئولة.

واختتم محمد بيومي تصريحاته، موقف نادي الزمالك قانوني في أي قرار يقرر اتخاده مع أحمد فتوح في الفترة المقبلة.

إحالة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك للجنايات

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي