عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع جمهوره بحفله في جدة ويعلق: اي المفاجأة الجميلة دي

تامر حسني
تامر حسني

فاجأت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني في جدة والمقام على مسرح أرينا، الفنان باحتفالية في عيد ميلاده والذي يحل اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري ودخل نجم الجيل في حالة من السعادة والفرحة الشديدة لهذه المفاجأة.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده وسط جمهوره

وظهر تامر حسني في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للشركة المنظمة لحفلات السعودية بنش مارك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وهو متفاجيء باحتفال الشركة المنظمة بعيد ميلاده في حفله الغنائي المقام على مسرح أرينا في جدة، ليعلق الفنان قائلا: "اي المفاجأة الجميلة دي.. عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكرا ليكم ياجماعة".

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع الجمهور 

وبدأ الجمهور أيضا يهتف باسم نجم الجيل الفنان تامر حسني  في الحفل الجماهيري الكبير المقام في جدة وذلك احتفالا بعيد ميلاده اليوم.

تامر حسني يثير الجدل في الرياض 

وكان قد أثار تامر حسني مؤخرا من خلال حفله الغنائي الذي أقامه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث قام بتبديل كلمات أغنية حلو المكان بحلوة الرياض، قائلا: "حلوة الرياض يا صحاب زمان.. جينا الليلة دي هنسهر فيه ونغني كمان.. متجمعين ومنورين.. وحشاني فعلًا قعدتنا ولمة زمان" ليخرج عليه سيل من التعليقات الهجومية مشيرين إلى أن كل النجوم المصريين يتخلوا عن بلدهم وموطنهم من أجل المال.

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع الجمهور 
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده مع الجمهور 

وتجاهل تامر حسني هذا الهجوم، مشاركا لقطات من صوره في الحفل وعلق عليه، قائلا: حفل الرياض حفل فوق الرائع بجمهوره الغالي المحترم.. كل الحب للجمهور السعودي الغالي، وفي انتظار جمهور جدة العظيم في حفل جدة إن شاء الله يوم 15 أغسطس شكرًا بنش مارك.

تامر حسني يطرح أغنية ينهار ابيض

هذا وكان قد طرح تامر حسني أغنية جديد بعنوان ينهار أبيض الذي كشف عن جزء من كلماتها في إحدى الحفلات الغنائية، وسرعان ما تصدرت التريند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي وطالبه الجمهور بطرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، توزيع وميكس أمين نبيل، ولازالت الأغنية تحقق نجاحات كبيرة حتى الآن وقام بغنائها أيضا في الحفل الذي أقامه في جدة في مساء أمس الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي