عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جدل تبديل حلو المكان بحلوة الرياض.. تامر حسني متجاهلا: حفل الرياض فوق الرائع

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على توجيه رسالة للجمهور السعودي وبالأخص جمهور الرياض وذلك بعد حفله الغنائي الضخم الذي أحياه هناك في حضور جماهيري ضخم والذين تفاعلوا معه بعد تقديمه عدد من الأغنيات المختلفة أبرزها حلو المكان والذي استبدل كلماتها بحلو الرياض.

تامر حسني: حفل الرياض فوق الرائع وكل الحب للجمهور السعودي 

ونشر تامر حسني مجموعة صور وفيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من حفله الاخير في الرياض رصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها، قائلا:حفل الرياض حفل فوق الرائع بجمهوره الغالي المحترم.. كل الحب للجمهور السعودي الغالي، وفي انتظار جمهور جدة العظيم في حفل جدة إن شاء الله يوم 15 أغسطس شكرًا بنش مارك.

حفل تامر حسني في الرياض 
صور من حفل تامر حسني في الرياض 
صور من حفل تامر حسني في الرياض 

وكان قد أثار تامر حسني الجدل بسبب هذا الحفل حيث ظهر وهو يغني أغنيته الشهيرة حلو المكان ولكن استبدل كلماتها بحلو الرياض ليقول: حلوة الرياض يا صحاب زمان.. جينا الليلة دي هنسهر فيه ونغني كمان.. متجمعين ومنورين.. وحشاني فعلًا قعدتنا ولمة زمان.

هجوم على تامر حسني بسبب غناءه للرياض 

وكالعادة تعرض تامر حسني كغيره من نجوم الفن المصري لحملة هجوم كبيرة من الجمهور المصري بسبب حديثه عن الرياض، مثلما حدث مع الفنان محمد فؤاد في وقت سابق وذلك بسبب غيرة الجمهور المصري على مواهبه وحبهم الشديد لهم.

تامر حسني وحفله في العلمين

وكان قد أحيا الفنان تامر حسني مؤخرا حفل غنائي في مدينة العلمين الجديدة ضمن مهرجان العلمين وذلك في الفترة الماضية، وأعرب نجم الجيل عن سعادته البالغة بهذا الحفل، قائلا: شكرًا لبلدي أم الدنيا مصر والمسؤولين عن تقديمي لأول مرة بعض الطائرات الخاصة بدخولي الحفل كحدث أول من نوعه بيحصل لفنان.. تقديركم لي بهذا الشكل الرائع حقيقي فخور به كل الفخر.

من ناحية أخرى، يحضر تامر حسني لفيلم جديد بعنوان ريستارت ويشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة هنا الزاهد في ثاني تعاون فني بينهم بعد مشاركتهم في فيلم بحبك والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، ومن المتوقع أن يتم عرض العمل ضمن سباق افلام العيد المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي