عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد كشف لغز مقتله.. القبض على زوج المجني عليه وخطيب ابنته في المنوفية

المجني عليه
المجني عليه

بعد مقتل زوج على يد زوجته وخطيب ابنته، تمكنت قوات الأمن بمحافظة المنوفية، من القبض على المتهمين في بركة السبع، فيما تم تشييع جثمان المتوفي، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.


القبض على ربة منزل وخطيب ابنتها في اتهامهما بقتل زوجها

حيث ألقت مباحث بركة السبع في المنوفية، القبض على ربة منزل وخطيب ابنتها بتهمة قتل زوجها بقرية كفر عليم التابعة لدائرة المركز، وذلك بعد كشف لغز مقتله والعثور على جثمانه في الفجر في الخارج.

وكانت زوجة المجني عليه، قد ادعت تلقيها اتصال هاتفي في توقيت الفجر أثناء الذهاب لعمله فجر الأمس وتلقيها اتصالا من هاتفه يفيد العثور على جثمانه، في أحد الأماكن، ومن خلال التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية تبين أن المتهم زوجته وخطيب ابنتها يقفا خلف الواقعة.

بداية واقعة مقتل زوج على يد زوجته وخطيب ابنته

ونجحت مباحث بركة السبع بالمنوفية بقيادة الرائد محمد فرغلي في كشف ملابسات القضية واعترف المتهمان بالاشتراك في الجريمة وتنفيذها والإرشاد عن السلاح المستخدم في الحادث، بعد أن اتفقا على تفاصيل الواقعة.

تعود بداية واقعة مقتل زوج على يد زوجته وخطيب ابنته، عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد كلف مدير المباحث الجنائية، وفرع البحث الجنائي بسرعة كشف ملابسات القضية وإلقاء القبض على المتهمين، وتقديمهم لجهات التحقيق.

تشييع جثمان زوج لقى مصرعه على يد زوجته وخطيب ابنته

شيع أهالي قرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية جثمان م، ع، زوج الذي لقى مصرعه على يد زوجته وخطيب ابنته، والذي تم العثور على جثمانه فجر أمس مقتولا بعدد من الطعنات، وجرى نقل الجثمان إلى الطب الشرعي لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة.

وأمرت جهات التحقيق بدفن جثمان قتيل كفر عليم، بعد انتهاء الإجراءات الخاصة بالطب الشرعي، وقررت تسليم الجثمان لذويه لدفنه بمقابر القرية، فيما تجري جهات التحقيق تحقيقات مع زوجته وخطيب ابنتها في الواقعة منذ الأمس، كما تم سؤال ابنته وعدد من أفراد أسرته وتجري التحقيق معهم لمعرفة الدافع وراء ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي