عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة في المحافظة

شركة الكهرباء بالقليوبية تعلن عن انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات..غدا

الكهرباء
الكهرباء

في خطوة تهدف إلى إجراء صيانة ضرورية، أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية عن انقطاع شامل للتيار الكهربائي في 13 منطقة بالمحافظة يوم الجمعة المقبل، وستبدأ فترة الانقطاع من الساعة السادسة صباحاً وتنتهي في العاشرة صباحاً، حيث يشمل الفصل محطة محولات طوخ بالكامل لإصلاح التلوث على عوازل القضبان.

انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة في المحافظة 

في بيانٍ صحفي صادر عن شركة الكهرباء بالقليوبية، تم الإعلان عن انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة في المحافظة يوم الجمعة المقبل، وذلك من الساعة السادسة صباحاً حتى العاشرة صباحاً. وأوضحت الشركة أن الانقطاع يشمل فصل المحولين (1-2) في محطة محولات طوخ بشكل كامل، بهدف إجراء صيانة ضرورية للبارات بسبب ارتفاع نسبة التلوث على عوازل قضبان التوزيع.

المناطق المتأثرة بالقطاع التيار الكهربائي 

تشمل قائمة المناطق المتأثرة بالفصل مدينة طوخ بالكامل، بما في ذلك المستشفيات ومركز الشرطة ومحكمة طوخ الابتدائية، إضافة إلى ثلاجة العدوى ومحطات الصرف الصحي والمياه. كما ستشمل مناطق ميت كنانة والحصة والرجالات ومشتهر وإكياد دجوى والساحل والعرب، إلى جانب العزب التابعة لها.

نداء عاجل من شركة الكهرباء 

ناشدت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات في المناطق المتأثرة بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير مصادر بديلة للطاقة خلال فترة الانقطاع، لضمان عدم تأثير ذلك على الخدمات الحيوية.

وزير الكهرباء يستقبل سفيرة الأمارات 

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، مريم الكعبى سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى القاهرة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، وذلك لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك والإستثمار  في مجالات الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة.

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يستقبل سفيرة الامارات بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون والشراكة والاستثمار 
رحب الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بسفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة ، مشيدا بالروابط التاريخية التي تجمع بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات الشقيقة ، وخصوصية العلاقة بين الشعبين الشقيقين، والتى تنعكس دائما فى علاقات راسخة ومواقف اخوية ، تعد نموذجاً مثالياً للتعاون البناء بين الدول العربية ، مشيرا إلى شركاء العمل والنجاح من الشركات الاماراتية العاملة مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وشركاتها وهيئاتها التابعة ، خاصة فى مجالات الطاقات المتجددة وتنويع مصادر الطاقة.

تابع موقع تحيا مصر علي