عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|جماهير الأهلي تدعم محمود كهربا قبل لقاء إنبي في الدوري الممتاز

كهربا يرد تحية جماهير
كهربا يرد تحية جماهير الاهلي

انتهت منذ قليل مباراة النادي الأهلي أمام إنبي في الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في لقاء الجولة رقم 33 من عمر المسابقة، ورصدت كاميرا تحيا مصر مؤازة جماهير القلعة الحمراء للاعبي الفريق طوال المباراة.

جماهير النادي الأهلي تدعم محمود كهربا

خصصت جماهير النادي الأهلي، التي حضرت مباراة الفريق أمام إنبي في الدوري، بعض من الدقائق لتوجيه هتاف خاص إلى اللاعب محمود بعد المنعم كهربا، خاصة بعد استبعاده خلال اللقاءات الأخيرة، وهتفت جماهير المارد الأحمر “دموعك غالية علينا.. كهربا يا ابن نادينا”، ليقوم اللاعب برت التحية إلى الجماهير، إلى جانب التأكيد على ذلك بعد تسجيله هدف التعادل لصالح الأهلي في لقاء اليوم.

" src="">

يوسف سيد عبد الحفيظ

وقبل بداية مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز لحساب الجولة 33 قامت جماهير النادي الأهلي بدعم قوي للاعب الشاب يوسف سيد عبد الحفيظ.

وتم تصعيد يوسف سيد عبد الحفيظ للفريق الأول بالنادي الأهلي بقرار من مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، بعد إراحة اللاعبين الكبار بعد حسم الدوري الممتاز.

وقامت جماهير النادي الأهلي بترديد العديد من الشعارات لدعم يوسف سيد عبد الحفيظ وقالت “الولا ولا أهو.. الولا يوسف أهو”.

يوسف عبد الحفيظ من مباراة اليوم

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام إنبي في الدوري المصري

جاءت اختيارات سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للنادي الأهلي، لتشكيل فريقه أمام إنبي في لقاء الجولة رقم 33 من الدوري المصري الممتاز، كما يلي:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، أحمد عابدين، خالد عبد الفتاح، كريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد أشرف بكرين محمود كهربا، محمد عبدالله.

نهاية سلسلة الانتصارات الحمراء

واحتسب حكم المباراة بين الأهلي وإنبي أربع دقائق من الوقت بدل الضائع، وحاول خلالها لاعبو الأأهلي تسجيل هدف الفوز، وتحقيق الانتصار رقم 22 على التوالي، ولكن صافرة الحكم كان لها رأي آخر، يتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتوقف قطار انتصارات النادي الأهلي في الدوري عند 21 فوز متتالي.

تابع موقع تحيا مصر علي