عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يستقبل أسرتي نورهان ناصر ونرجس صلاح ويهديهما درع وعلم النادي الأهلي

أسرتي نورهان ناصر
أسرتي نورهان ناصر ونرجس صلاح في مقر الأهلي

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تقديم النموذج الرائع، في الوفاء والتقدير لجماهيره الكبيرة، والتي تعتبر هي الداعم الأول له على مدار تاريخه الممتد، وصاحب الفضل في تحقيق البطولات المختلفة، ويستعرض موقع تحيا مصر ما قامت به إدارة النادي الأهلي اليوم.

محمود الخطيب يستقبل أسرتي نورهان ناصر ونرجس صلاح

استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، أسرتي نورهان ناصر ونرجس صلاح، مشجعتي الأهلي اللتين وافتهما المنية قبل عدة أسابيع إثر حادث أليم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بملعب برج العرب.

استقبال الخطيب أسرتي الراحلتين في مقر النادي الأهلي

الأهلي يهدي درع النادي إلى أسرتي الراحلتين

حرص الكابتن محمود الخطيب على الترحيب بأسرتي الفقيدتين، وجدد لهما واجب العزاء والتأكيد على تضامن النادي معهما في مصابهما الأليم، وأن النادي لا يمكن أن ينسى أبناءه من عائلة الأهلي، وفي ختام الزيارة قام الكابتن محمود الخطيب بتكريم أسرتي الفقيدتين بإهدائهما درع وعلم النادي.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
الأهلي يكرم أسرتي نورهان ناصر ونرجس صلاح

لاعبو الأهلي يتبرعون بجزء من رواتبهم 

جاء ذلك في لفتة طيبة لمساندة أسرتي الفقيدتين، والتأكيد على روح عائلة الأهلي، وفي محاولة للتخفيف عنهما إزاء مصابهما الجلل.

وكان النادي قد اتخذ العديد من القرارات في ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي المتواجد حاليا في رحلة علاجية، التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة ‏لأسرتي مشجعتي النادي.

وقام وفد من النادي، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، يضم عددًا من أعضاء المجلس وممثلين عن قطاع الكرة والإدارة التنفيذية بتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

الأهلي يكلف اللواء علاء صلاح بمتابعة إجراءات استخراج تصاريح الدفن لمشجعتي النادي

كلفت إدارة النادي الأهلي اللواء علاء صلاح، مدير الأمن، بمتابعة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن لمشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية بعد تعرضهما لحادث أليم، عقب مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري بملعب برج العرب بالإسكندرية، ويتابع مدير أمن النادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، لحين تشييع جثمانهما إلى مثواهما الأخير، فيما وكان نعي النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. 

تابع موقع تحيا مصر علي