عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية سلسلة الانتصارات.. إنبي يفرض التعادل الإيجابي على الأهلي في الدوري الممتاز|فيديو

لقاء الأهلي أمام
لقاء الأهلي أمام إنبي في الدوري

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي أمام غنبي في الدوري الممتاز، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع 33 من عمر المسابقة، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

شباب الأهلي يسعون لتقديم أوراق اعتمادهم

شهدت بداية المباراة، سرعة واندفاع كبير من جانب لاعبي النادي الأهلي الشباب، من أجل إثبات الذات سريعا، مما أظهر عشوائية كبيرة في أداء المارد الأحمر عكس المباريات السابقة، على الرغم من السيطرة الكبيرة، واعتماد إنبي على الهجمات المرتدة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة الأهلي أمام إنبي

إنبي يستغل اندفاع لاعبي الأهلي ويسجل الهدف الأول

ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن إنبي من استغلال اندفاع لاعبي النادي الأهلي، وانطلق محمد حتحوت من الجانب الأيمن، ومرر كرة عرضية إلى الخالي من الرقابة، أحمد نادر حواش، ليضع الكرة في شبام مصطفى مخلوف حارس الأهلي، في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

ضغط أهلاوي من أجل التعادل

ضغط لاعبو النادي الأهلي بقوة كبيرة من اجل غدراك هدف التعادل في المباراة على اقل تقدير، قبل نهاية الشوط الأول، ولكن تسرع شباب الأهلي، والعشوائية في الأداء، حالت دون ذلك.

الفار يلغي هدف التعادل لصالح الأهلي

وكاد أن الأهلي ان يعادل النتيجة في الدقيقة 43 من زمن المباراة، بعد تصويبة من كريم الدبيس، تصطدم في مدافع بيراميدز، ثم في جسد كهربا، وتسكن الشباك ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هدف ملغي لصالح الأهلي عن طريق كهربا

دقيقة واحدة تكفي كهربا لتسجيل التعادل

دقيقة واحدة فقط، كانت كافية من أجل يسجل كهربا هدف التعادل الصحيح هذه المرة في شباك إنبي، بعد ارتباك دفاعي من لاعبي الفريق البترولي، وتصل الكرة إلى كهربا الذي يصوب قوية في الشباك في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شوط ثاني متعادل بين الفريقين

جاء الشوط الثاني من المباراة، متكافئ بين الفريقين من كافة النواحي، حيث تبادل لاعبي الأهلي وإنبي السيطرة على مجريات المباراة، ولكن دون خطورة على المرمى، باستثناء تصويب من عمر كمال عبد الواحد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

نهاية سلسلة الانتصارات الحمراء

واحتسب حكم المباراة أربع دقائق من الوقت بدل الضائع، وحاول خلالها لاعبو الأأهلي تسجيل هدف الفوز، وتحقيق الانتصار رقم 22 على التوالي، ولكن صافرة الحكم كان لها رأي آخر، يتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتوقف قطار انتصارات النادي الأهلي في الدوري عند 21 فوز متتالي.

تابع موقع تحيا مصر علي