عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحكم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز|فيديو

الشوط الأول من مباراة
الشوط الأول من مباراة الاهلي وانبي

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي أمام إنبي في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 33 من عمر المسابقة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

اندفاع شباب الأهلي لإثبات الذات

شهدت بداية المباراة، سرعة واندفاع كبير من جانب لاعبي النادي الأهلي الشباب، من أجل إثبات الذات سريعا، مما أظهر عشوائية كبيرة في أداء المارد الأحمر عكس المباريات السابقة، على الرغم من السيطرة الكبيرة، واعتماد إنبي على الهجمات المرتدة.

من مباراة الأهلي أمام إنبي

إنبي يفاجئ الأهلي بالهدف الأول

ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن إنبي من استغلال اندفاع لاعبي النادي الأهلي، وانطلق محمد حتحوت من الجانب الأيمن، ومرر كرة عرضية إلى الخالي من الرقابة، أحمد نادر حواش، ليضع الكرة في شبام مصطفى مخلوف حارس الأهلي، في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

محاولات أهلاوية من أجل تسجيل التعادل

ضغط لاعبو النادي الأهلي بقوة كبيرة من اجل غدراك هدف التعادل في المباراة على اقل تقدير، قبل نهاية الشوط الأول، ولكن تسرع شباب الأهلي، والعشوائية في الأداء، حالت دون ذلك.

هدف أبيض لصالح النادي الأهلي

وكاد أن الأهلي ان يعادل النتيجة في الدقيقة 43 من زمن المباراة، بعد تصويبة من كريم الدبيس، تصطدم في مدافع بيراميدز، ثم في جسد كهربا، وتسكن الشباك ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل.

كهربا يعود ويسجل التعادل لصالح الأهلي

دقيقة واحدة فقط، كانت كافية من أجل يسجل كهربا هدف التعادل الصحيح هذه المرة في شباك إنبي، بعد ارتباك دفاعي من لاعبي الفريق البترولي، وتصل الكرة إلى كهربا الذي يصوب قوية في الشباك في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هدف التعادل عن طريق كهربا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

تبث مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز اليوم الأربعاء في الجولة 33 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

جدول الترتيب قبل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز

يتواجد الأهلي في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 84 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي