عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: لا أعلم دور سيف جعفر في المباريات.. والزمالك غير قادر على المنافسة الموسم القادم

نجم الزمالك السابق
نجم الزمالك السابق محمد صلاح

أعرب محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، عن حزنه وغضبه تجاه الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم اليوم، أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر حديث نجم الزمالك.

تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك السابق

صرح محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: “ناشئين الزمالك الذين لعبوا اليو، غير قادرين على تمثيل الفريق الأول، مستوى اللاعبين الناشئين مواليد 2003، 2005، أفضل من الحاليين”.

وتابع: “دور سيف فاروق جعفر غير معلوم في الملعب، هو بطئ جدا في الحركة، ولا يستطيع أن يخدم اللاعبين أو الفريق خلال المباراة”.

وأضاف: “من الغير معقول بيع 7 لاعبين خلال الفترة الماضية، وعدم تعويضهم بلاعبين سوبر، والاعتماد فقط على التدعيم من قطاع الناشئين”.

محمد صلاح يوضح صعوبة موقف الزمالك خلال الموسم القادم

وذكر: “الزمالك غير قادر على المنافسة في الموسم القادم من الناحية المنطقية، بسبب عدم توافر لاعبين من الطراز الأول لقيادة الفريق في المباريات”.

واستنكر: “ما هو سبب رحيل حاتم سكر إلى الإسماعيلي، في ظل أزمة الجبهة اليسرى في الزمالك، ومحمد عبد الشافي ليس هو الحل الأمثل في ظل تقدم السن، ولا أتحدث عن الجانب الفني له”.

وأتم محمد صلاح حديثه: لا يوجد شكل فني لفريق الزمالك على أرض الملعب، ومباراة طلائع الجيش القادمة في كأس مصر لابد خوضها بالقوام الأساسي للفريق، حيث أنه ليس هناك أي رفاهية لخسارة الكأس، وإذا تم الانسحاب من البطولة أو عدم الاهتمام بها، فلابد من رحيل مجلس الإدارة بالكامل".

مداخلة محمد صلاح نجم الزمالك مع هاني حتحوت

غموض موقف الزمالك حتى الآن

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك حتى هذه اللحظة، عرض كلا الناديين من أجل انتقال أحمد سيد زيزو، والذي يعد النجم الأول داخل نادي الزمالك، وأمر رحيله هو بمثابة الصدمة لجماهير الفارس الابيضن في ظل عدم وجود البديل المناسب خلال هذه الفترة.

حقيقة عرض أهلي جدة السعودي 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أنه لا صحة تماما لوصول عرض من جانب نادي أهلي جدة السعودي، من أجل ضم احمد سيد زيزو، وأن كل ما تم تداوله من أخبار هو مجرد اجتهادات صحفية.

تابع موقع تحيا مصر علي