عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الممتاز.. محمد حمدي زكي يسجل الهدف الثالث لطلائع الجيش في مرمى الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 74

هدف محمد حمدي زكي
هدف محمد حمدي زكي

سجل محمد حمدي زكي لاعب نادي طلائع الجيش الهدف الثالث لفريقه في مرمى نادي الزمالك في مباراة من الجولة 33 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر هدف محمد حمدي زكي.

هدف محمد حمدي زكي

وجاء هدف محمد حمدي زكي في الدقيقة 74 من عمر المباراة من ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش ويقترب من حسم اللقاء لصالحه.

وبدأت الهجمة بعد حصول طلائع الجيش على ركلة جزاء بعد اصطدام الكرة في يد سيف فاروق جعفر، وقرر حكم المباراة وليد عبد الرازق احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق طلائع الجيش.

لا يتوفر وصف.
هدف محمد حمدي زكي

ودخل محمد حمدي زكي وسدد الكرة بقوة على يمين محمود الشناوي حارس الزمالك ويعلن عن الهدف الثالث في المباراة.

الشوط الأول.. طلائع الجيش يتقدم على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز

سادت حالة من الهدوء على أداء الفريقين، في الدقائق الأولى من المباراة، في ظل انتهاء المنافسة بشكل رسمي، بعد تحديد بطل الدوري، والفرق الهابطة، وظهرت حالة من انعدام الرغبة مستوى اللاعبين، مع مرور الدقائق، سيطر لاعبو الزمالك على المباراة بشكل كبير، ولكن بشكل سلبي وتناقل للكرات في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة على مرمى طلائع الجيش.

استطاع فريق طلائع الجيش، التقدم بالهدف الأول من المباراة، عن طريق عمر السعيد، الذي تلقى تمريرة بينة من أحمد سمير، ليستغل حالة عدم التركيز من مدافعي الزمالك، ويسدد كرة تمر بغرابة من الحارس محمود الشناوي، ليتقدم الطلائع بالهدف الأول في الدقيقة 25 من زمن المباراة، عشر دقائق فقط، انتظرها جمهور الزمالك، حتى تمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التعادل، بعد توغل من سيد عبدالله نيمار، ويمرر إلى سامسون الذي يراوغ مدافع طلائع الجيش، ويسدد الكرة تمر إلى شباك الطلائع في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي