عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

للوقوف على تنفيذ الأعمال الخدمية.. جولات لنائب التنسيقية أحمد رمزي في قرى دائرة منشأة القناطر

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عدد من قرى دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، للوقوف على تنفيذ واستكمال الأعمال الخدمية بها، وتطوير أعمال الطرق بالدائرة.

 جولات لنائب التنسيقية أحمد رمزى في قرى دائرة منشأة القناطر 

جانب من الجولة التفقدية

وأشاد رمزي،  بالطفرة التي حققتها رؤية القيادة السياسية بمصر في مجال تطوير البنية التحية خاصة في منظومة الطرق  بالمحافظات وذلك من أجل تسهيل حركة نقل المواطنين والبضائع، والقضاء على ظاهرة الزحام و التكدس. 

وأوضح  «رمزى»، أن الأعمال الخدمية  التي تم متابعتها وتنفيذها علي أرض الواقع شملت كل من تطوير المحطة الفرعية للصرف الصحي بجزيرة وردان واستكمال كافة المناطق بجزيرة وردان، وعمل معاينة للمجمع الأزهري النموذجي بقرية الحسانين، من خلال لجنة مشكلة من وزارتي الري والزراعة ومحافظة الجيزة.

جانب من الجولة التفقدية

كما شهدت جولات نائب التنسيقية أحمد رمزى، متابعة تمهيد وتوسعة طريق ( نكلا-الرهاوي)، ورصف جزء من طريق (المناشي-الخطاطبة) أمام قرية أم دينار، وتمهيد الطريق الداخلي بقرية (بهرمس - المنصورية) وتوسعته من 3 إلي 10 أمتار.

وأكد رمزي، على ضرورة المتابعة  والتواجد الميداني والاهتمام بالجولات الميدانية لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بدائرة منشأة القناطر، والاستماع إلي نبض المواطنين ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم.

جانب من الجولة التفقدية

وكانت قد هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، البطل المصري أحمد الجندي، خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب، بفوزه بالميدالية الذهبية في رياضة الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد إنهائه منافسات النهائي في المركز الأول برصيد 1555 كرقم أولمبي قياسي عالمي جديد للبطل المصري.

«التنسيقية» تهنئ أحمد الجندي لحصوله على ذهبية بأولمبياد باريس

ووجهت  التنسيقية، خالص التهنئة للبطل المصري أحمد الجندي، وتتمنى له دوام النجاح والتألق وتحقيق الأرقام القياسية لرفع اسم مصر الحبيبة عاليا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي