عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

14سنة مشفتهوش.. والدة السويسي تكشف حقيقة امتلاكه ملايين وزواجه من أخرى مصرية على زوجته الإيطالية

والدة السويسي
والدة السويسي

كشفت أسرة مصطفى السويسي التوكتوكر الشهير والمعروف باسم "السويس"، كواليس حياته، وسبب سفره إلى إيطاليا وحقيقة امتلاكه الملايين.


والدة السويسي: بيشتغل من وهو طفل


تقول والدة السويسي، لموقع تحيا مصر، أن مصطفى ابنها الأكبر وقد تعب كثيرا في حياته حيث كان يعمل والده على عربة "كشري" في طنطا، لذلك أخرته للعمل في سن صغير حيث لم يكن يبلغ 14 عام حينما عمل من أجل مساعدة أسرته وبقية أشقائه الصغار، قبل أن تقرر له السفر إلى دولة إيطاليا.

والدة السويسي


والدة السويس: ضحيت بيه وسفرته إيطاليا عشان أخواته


وأضافت والدة السويسي، حينها قال لها "تضحي بيا يأما" لترد عليه "اه بضحي بيك عشان أخواتك"، وبالفعل سافر إلى إيطاليا منذ 14 سنة، ذاق فيها الويلات في أول عامين حيث أنه لم يجد عمل حينها  وكان يسير في الطرقات حلفيا وشعره طويل دون أن يكون لديه أموال أو مأوى، حيث كان الناس الذين يرونه من مصر يخبرونها، وبالرغم من أن هناك الكثير من الناس أقاربه ولكن كل واحد منهم يهتم بنفسه فقط ولا يعنيه أمر الآخر، إلى أن رزقه الله بشخص ساعده حيث أخذه للعمل معه حتى استطاع توفير مأوى وطعام له.
واشارت والدة السويسي، أنه عندما كان يحدثها كانت تتأثر وتبكي وهو يبكي لذلك كان في البداية لا يحدثها لأيام، وظل طوال تلك السنوات إلى أن رزقه الله وأصبح يبع الخضار ويرسل لهم الأموال حتى ذهب إليه شقيقه أيضا، ثم ألتقى بفتاة أعجب بها وطلب من والده أن يتزوجها حتى يعف نفسه فتزوجها، لافته إلى أنه يجهز من أجل أن يعود إلى مصر مع أسرته وهم يجهزون له في شقته، ولا حقيقة لما يذيعه الناس بأنه يمتلك ملايين.

" src="">


والد السويسي: متجوز إيطالية وبيحبها


وأوضحت أنه فيما يخص ترديد الناس بأنها سوف تزوجه فتاة من مصر، لا حقيقة لهذا وأن الفتاة التي كانت معها في الصورة هي متزوجة ولديها أبناء، وعندما رأتها زوجة السويسي غضبت وظنت أنهم سيزوجوه من أخرى ، ولكنها أخطأت الفهم بسبب عدم تمكنها من اللغة.

والد السويسي 


ولفت والد السويسي، إلى أن ابنه ملتزم وعلى خلق وهو شخص ملتزم ويحب أشقائهن وكان يحدثه طوال الـ14 عاما من خلال "الفيديو"، ويتمنى العودة حيث دائما يخبره أنه اشتاق إلى والدته، مشيرا إلى أنه عد رحلة عنائه وسفره إلى إيطاليا أخبره أنه يريد أن يتزوج من فتاة اعجب بها، مشيرا إلى أنها كانت متزوجة ولديها ابنه وقد اسلمت من أجل وأنجبوا ابنة أخرى أيضا، وسوف يعود بهم إلى مصر، لافتا إلى أن، الفيديوهات الخاصة به على التيك توك يقدمها منذ سنوات هو وشقيقه وهي جميعها ارتجالية دون مونتاج من أجل أن يهون عن نفسه الغربة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي