عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت أصور أختي في أوضاع مخلة.. سمر من الغربية تستغيث: جوزي بهدلنا أنا وأهلي

ضحية زوجها بالغربية
ضحية زوجها بالغربية

استغاثت السيدة سمر من المحلة الكبرى ضحية زوجها في الغربية من زوجها الذي طلب منها أن تصور شقيقتها في أوضاع مخلة حتى يبتزها ويبتز زوجها  لتكون هي الضحية هي وأهلها.


ضحية زوجها من الغربية تروي تفاصيل تعدي زوجها عليها


وأوضح ضحية زوجها من الغربية، لموقع تحيا مصر، أنها تزوجت من هذا الشخص لتكتشف العجب منه وطريقته البشعة في التعامل مع الناس حتى أبنائه، حيث قالت أنه منعها من زيارة أبنائها، وكان يتعدى على أبنائه لذلك رفضت أن تنجب منه بعدما رأت معاملته لأبنائه حيث أنه دائم التعدي عليه بالضرب والتعذيب ويرفض شراء أي شيء لهم بالرغم من أنه لديه الكثير من الأموال حتى أنها هي التي كانت تنفق على أبنائه وتعالجها حتى باعت ذهبها.

ضحية زوجها بالغربية


ضحية زوجها من الغربية: عايزيني أصور أختي في أوضاع مخلة


وأضافت ضحية زوجها من الغربية، أنها بسبب رفضها ما طلبه منها من تصوير شقيقتها وهي نائمة بعد تخديرها والتقاط الصور والفيديوهات لها  في أوضاع مخلة، حتى يبتزها ويبتز زوجها الذي أخذ عليه شيكات، حتى يخضع زوجها وعندما رفضت قام بالتعدي عليها وأخبرها أنها ليس لديها أحد حيث أن والدها وشقيقها الأكبر متوفيان ولن يدافع عنها أحد، مشيرة إلى أن شقيقها الأصغر هو الذي دافع عنها وظل يطرده بعيدا حتى أخره خارج المنزل.
وأشارت ضحية زوجها من الغربية، أن شقيقها أصيب بحالة نفسية سيئة وأخبرها أنهم لن يحصلوا على حقهم، بعدما حكمت المحكمة على زوجها بـ3 أشهر وخرج بعد دفع 200 جنيه، دون أن يطلب أحد إفادتها أو الاستماع إلى شهود العيان أو الفيديوهات التي تثبت تعديه عليها.

" src="">


ضحية زوجها من الغربية: مكنش بيصرف عليا


ولفتت إلى أنها منذ أن تزوجته لم ينفق عليها بالرغم من الأموال الكثيرة التي يمتلكها حتى أنها هي من باعت ذهبها وقامت بتجهيز الشقة، مشيرة إلى أن يقوم بأخذ أموال من الربى من الناس حيث يستغل احتياجهم ويقرضهم الأموال  مقابل نسب معينة من الأموال، حتى في تعامله معها عندما تطلب منه أموال يأخذ عليه إيصالات.
وطالب بحقها ومعاقبته عقاب رادع على إثر ما تعرضت لا من جروح في وجهها حيث أصيبت بتشويه نتيجة الجرح الذي احتاج إلى 28 غرزة بالإضافة إلى إصابات أخرى، بالإضافة إلى تعرض والدتها وشقيقها لإصابات أيضا.
 

تابع موقع تحيا مصر علي