عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نتيجة الثانوية بساعات.. فتاة تشعل النيران في نفسها بـ الغربية

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

أضرمت طالبة ثانوي عام في الغربية النيران في نفسها قبل ساعات من ظهور نتيجتها، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وكواليس الحادث.

فتاة تشعل النيران في نفسها قبل نتيجة الثانوية بساعات

حيث تباشر النيابة العامة في الغربية التحقيقات في واقعة إضرام فتاة في مرحلة الثانوي العام النيران في نفسها قبل ظهور نتيجتها بساعات، بسبب مرورها بأزمة نفسية بسبب مشاكل أسرية وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام، أفاد باستقبال فتاة في العقد الثاني من العمر مصابة بحروق 90٪ وحالتها سيئة ولا يمكن استجوابها.

التحريات: فتاة الغربية تمر بحالة نفسية سيئة

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الغربية أن الفتاة تدعى " ع.ر .ع .ا " طالبة بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي من قرية قصر بغداد التابعة لمدينة كفر الزيات، وأشعلت النيران في نفسها بواسطة مادة قابلة للاشتعال.

وكشفت التحريات أن فتاة الغربية ارتكبت الواقعة قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية، وجرى نقلها لمركز حروق مستشفى كفر الزيات العام، وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

شاب ينهي حياته في الغربية بسبب مروره بضائقة مالية

وفي سياق متصل، كانت محافظة الغربية شهدت اقدام شاب فى العشرينات من عمره في الغربية على الانتحار عن طريق تناول حبة الغلال السامة، بسبب مروره بضائقة مادية، بمدينة المحلة الكبرى، محافظة الغربية.

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مستشفى المحلة العام، بورود حالة انتحار لشاب يدعى مصطفى محمود، تناول حبة غلة، وفى حالة صحية سيئة، وحاول الاطباء انقاذه لكن لفظ انفاسه الاخيرة.

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين ان الشاب يعانى من ازمة نفسية، بسبب مروره بضائقة مالية، وانهى حياته بحبة الغلال، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى العام لاعداد تقرير طبى بحالتها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي