عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيطت من الفرحة.. الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية تكشف عن حلمها

الثانية على الجمهورية
الثانية على الجمهورية بالثانوية الأزهرية

ملأت الزغاريد منزل أسرة نفيسة الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، بعد ظهور النتيجة وتهنأتها من قبل شيخ الأزهر أحمد الطيب.
الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية: عيطت من الفرحة

الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية: عيطت من الفرحة


وظهرت دموع الفرح في عيون الأسرة في محافظة الغربية، التي كانت تنتظر حصاد ما زرعت طوال السنوات الماضية وتهيئتها والإعداد لها من أجل هذه اللحظة، حيث كانوا يوفرون لها كل ما تحتاج من دعم نفسي وغيره.
وعبرت نفيسة الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، خلال حديثها لموقع تحيا مصر، عن رحتها وسعادتها الكبيرة حصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، وأنها عندما علمت بالخبر من مشيخة الأزهر كاد قلبها يتوقف من الفرحة، مشيرة إلى أنها كانت تجتهد وتذاكر ولكنها لم تكن تتوقع أنها سوف تحصل على هذه المركز حيث كانت تتوقع أنها سوف تحصل على مجموع مرتفع لكن ليس الثانية على مستوى الجمهورية.

والد نفيسة 


الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية تكشف عن الداعم لها


واستدركت  نفيسة الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، أن والدتها كانت على ثقة أنها سوف تحصل على مركز من المراكز الأولى، لأن ثقتها في الله كبيرة وكانت تؤكد لها أن الله لن يضيع تعبها ومجهودها سدى، وبالفعل تحقق ما كانت تشعر به والدتها التي كانت أكبر داعم لها نفسي في ابيت هي ووالدها حيث كانوا يوفران لها الأجواء المناسبة للمذاكرة كما أنهم كانوا يثقون في أن الله سوف يعوضها.

" src="">


نفيسة الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية تكشف عن الكلية التي تحلم بها


وكشفت نفيسة الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، عن أنها ترغب في الالتحاق بكلية الطب حتى تصبح طبيبة وتحقق حلم والديها اللذان يعملان طوال تلك السنوات من أجل هذا اليوم.
وكشفت الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية، عن تفاصيل مكالمة شيخ الأزهر لها بعد ظهور النتيجة حيث دعمها وعبر عن سعادته بحصولها على هذا المركز متمنيا لها التوفيق والنجاح في المستقبل.
ولفتت إلى أنها كانت تحصل في السنوات على مراكز متقدمة ولكنها كانت قلقة في هذا العام ولم تتوقع الحصول على مركز ولكنها كانت تتوقع الحصول على مجموع مرتفع.
 

تابع موقع تحيا مصر علي