عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات: تعرضنا لإرهاق كبير خلال هذا الموسم.. وتدخل محمد الشيبي كاد أن ينهي مسيرتي في كرة القدم

حسين الشحات مع الإعلامي
حسين الشحات مع الإعلامي إبراهيم فايق

تحدث نجم النادي الأهلي حسين الشحات، عن كواليس الفوز بقلب الدوري 44 في تاريخ النادي، وكذلك أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز خلال لقاء الفريقين الأخير في الدوري، ويعرض موقع تحيا مصر ابرز ما جاء على لسان حسين الشحات.

حسين الشحات يكشف كواليس الفوز بالدوري هذا الموسم

قال حسين الشحات مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق عبر قناة إم بس سي مصر 2: “عانينا من الإرهاق بشدة خلال هذا الموسم، بسبب ضغط وتوالي المباريات بشكل كبير”.

وتابع: “كنا نقوم بتحفيز أنفسنا في كل مباراة خلال مشوار الدوري، على الرغم أننا نعلم أن كل منا يعاني من الإرهاق وعدم القدرة حتى على البقاء واقفا”.

وأكمل: “تعاملنا مع كل مباراة بصورة منفردة، مع تذكير أنفسنا خلال كل فترة بضرورة الفوز في المباراتين أمام بيراميدز، لأننا كنا نعلم أن حسم الدوري في هذين اللقاءين”.

وذكر: “أملك مبدأ رفض الخسارة، منذ أن كنت صغيرا وأتدرب رفقة والدي، لذلك تأقلمت سريعا مع روح الفنلة الحمراء ومبادئ النادي الأهلي، المطالب بالفوز دائما معهما كانت الظروف”.

وأردف: “من المفترض أن يبدأ الدوري في ميعاد وينتهي في ميعاد محدد ، بالنسبة للاعبي الأهلي فنحن تعذبنا وجميعنا كنا متعبين خاصة بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

لا يتوفر وصف.
لقاء حسين الشحات مع إبراهيم فايق

كواليس أزمة حسين الشحات مع محمد الشيبي في لقاء بيراميدز

وأشار الشحات: “تدخل محمد الشيبي في لقاء بيراميدز الأخير، كان مؤذي إلى حد كبير، وأخبرت اللاعبين بذلك ومنهم أحمد الشناوي حارس بيراميدز، الذي كان يظن أنني أقوم بالتمثيل”.

وصرح: “تحدثت إلى محمد الشيبي، أنه لا يجوز أن يقوم بمثل هذا التدخل، الذي كان قريب من إنهاء مسيرتي كلاعب كرة، وألا يجعل الخلاف بيننا يصل إلى هذا الحد من الإيذاء”.

وأضاف: “جميع لاعبي الأهلي تدخلوا سريعا لاحتواء الأزمة خلال المباراة الأخيرة، وخلال اللقاءين، كان تركيزي منصب فقط على الفوز فيهما، ولم أكن أضع خلافي مع الشيبي في حساباتي خلال المباراتين، ولم أتوقع عدم مشاركته منذ البداية”.

لا يتوفر وصف.
نجم الأهلي حسين الشحات

وواصل: “بعد صفع محمد الشيبي في الواقعة الأولى، حزنت كثيرا، وبقيت حوالي أسبوع كامل في حالة من الحزن تجاه ما فعلته، واعتذرت له كثيرا، وفي أكثر من مناسبة، وألوم نفسي حتى الآن على هذا التصرف، الذي لن يتكرر مجددأ بأي حال من الأحوال”.

تابع موقع تحيا مصر علي