عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يحيي عطية لاعب الأهلي الجديد: يسرني ويشرفني أن أكون جزءًا من فريق القرن

يحيى عطية الله لاعب
يحيى عطية الله لاعب الأهلي الجديد

عبر يحيي عطية لاعب النادي الأهلي الجديد، عن سعادته بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء قادماً من نادي الوداد المغربي لمدة موسم إعارة.

تحيا مصر، وكتب يحيي عطية عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" بسم الله الرحمن الرحيم، يسرني ويشرفني أن أكون جزءًا من نادي الأهلي العظيم، فريق القرن".

وتابع يحيي عطية قائلاً:" الانضمام لهذا النادي العريق هو شيء جميل تحقق، وأنا ممتن لهذه الفرصة، سأضع كل طاقتي وتركيزي في تقديم أفضل ما لدي، والعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق أهداف النادي وطموحات جماهيره العريضة".

وأختتم يحيي عطية قائلاً:" هدفي هو أن أكون إضافة حقيقية للفريق، والمساهمة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والألقاب، مستلهمًا من تاريخ الأهلي المجيد وعزيمته التي لا تعرف المستحيل".

يحيي عطية عبر إنستجرام

تصريحات يحيى عطية الله بعد الانضمام للنادي الاهلي

وقال الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله في حوار إلى تليفزيون النادي الأهلي: “كنت سعيد جدا بفكرة إنتقالي إلى صفوف النادي الأهلي، بعد عرض الفكرة من مدير التعاقدات أمير توفيق”.

وتابع: متحمس بشكل كبير، بعد إرتداء قميص النادي الأهلي، وكنت أتابع رغبة جماهير النادي الأهلي الكبيرة، في التعاقد معي على مواقع السوشيال ميديا، واشعر بالفخر تجاه ذلك، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

وأشار: “بالطبع كنت أملك العديد من العروض من جانب بعض الأندية، ولكني فضلت عرض النادي الأهلي، فهو الأكبر عربيا وإفريقيا، إلى جانب أنه دائما يسعى إلى حصد الالقاب والفوز بها”.

دور رضا سليم لاعبي الفريق السابقين من المغرب في حسم انتقال يحيى عطية الله للأهلي

وذكر: “جميع اللاعبين المغاربة الذين لعبوا في النادي الأهلي، لديهم انطباع جيد عن النادي، وهو الأمر الذي زاد من إقتناعي بقبول العرض الأهلاوي، فالأهلي لديه سمعة طيبة ومكانة لدى اللاعبين المغاربة السابقين، وإن شاء الله أكون جزء من تاريخ هذا النادي”.

وأضاف: “ تحدثت بالفعل مع رضا سليم هو أخ صغير بالنسبة لي، وأخبرني بكل شيء عن النادي الأهلين وكيف تسير الأمور هنا، وكل شيء كان إيجابي، وأنا الآن هنا في النادي الأهلي، وإن شاء نشرف سويا الكرة المغربية في مصر”.

وأكمل: “ لعبت العديد من المباريات أمام النادي الأهلي، وأعرف معظم لاعبي الفريق، وهو أمر إيجابي في التأقلم سريعا، وكنت أشاهد الجيل القديم للنادي الأهلي، وخاصة ابو تريكة، هو اللاعب الأفضل بالنسبة لي، وأحد أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ النادي، وأتمنى صنع التاريخ مع الجيل الحالي وتقديم صورة مشرفة في مونديال الأندية القادم”.

تابع موقع تحيا مصر علي