عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سنوات من الغياب.. عودة نادية الجندي للفن

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت عودة نادية الجندي للفن قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان استعدادها للعودة مرة أخرى إلى الفن بعد غياب دام 4 أعوام عن المشاركة في الأعمال الفنية.

تفاصيل عودة نادية الجندي للفن

أصبحت عودة نادية الجندي للفن التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل عودة نادية الجندي للفن حتى يتمكنون من متابعة ومشاهدة العمل التي ستعود به نادية الجندي إلى الأضواء مرة أخرى.

نادية الجندي 

وكانت قد أعلنت نادية الجندي تفاصيل عودتها للفن مرة أخرى من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الستات مع الإعلامية سهير جودة، حيث قالت الجندي في المداخلة: أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركهم بصور جديدة، وبديهم طاقة إيجابيهم وبحسسهم إني معاهم من خلال الصور، وخصوصًا إني مببالغش في أي حاجة سواء أداء أو ملابس، رغم أني مقلة في الأعمال الفنية، لكن هرجع لهم بحاجة مفيدة، وبقولهم اطمنوا أنا راجعة بحاجة كويسة هتعجبكم.

نادية الجندي تنعي نجل شمس البارودي وحسن يوسف

وسبق وأن نعت الفنانة نادية الجندي نجل الأصغر عبد الله الفنانة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف، مطالبة بالدعاء لهم بالصبر والسكينة على قلبهم.

وكتبت نادية الجندي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: إنا لله وإنا إليه راجعون أختى الحبيبة شمس البارودي ربنا يصبر قلبك أنتى وزوجك الفنان #حسن_يوسف فى وفاه نجلكم الأصغر عبد الله ألف رحمه ونور عليه ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبر قلبكم ويجعلها آخر الأحزان ويربط على قلبك وقلب أبوه بالسكينة ولا راد لقضاء الله ربنا يحافظ على أولادكم ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم خالص التعازي والبقاء لله.

نبيلة عبيد ونادية الجندي

وكانت قد كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن علاقتها بالفنانة نادية الجندي، وذلك خلال ندوة تكريمها، بفعاليات اليوم الثاني من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السابعة.

وقالت نبيلة عبيد في تصريحاتها: علاقتي أنا ونادية الجندي خلاص بقى فيه مصالحة.. مش مجرد بوستها قدام الجمهور وحضنتها.. لا بنسأل على بعض طول الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي