عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي: أنا راجعة بحاجة كويسة.. وصوري مفيهاش مبالغة في اللبس

نادية الجندي
نادية الجندي

أكدت النجمة نادية الجندي على أنها تستعد للعودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد فترة غياب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الستات، مع الإعلامية سهير جودة.

نادية الجندي: أنا راجعة بحاجة كويسة

وقالت نادية الجندي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركهم بصور جديدة، وبديهم طاقة إيجابيهم وبحسسهم إني معاهم من خلال الصور، وخصوصًا إني مببالغش في أي حاجة سواء أداء أو ملابس، رغم أني مقلة في الأعمال الفنية، لكن هرجع لهم بحاجة مفيدة، وبقولهم اطمنوا أنا راجعة بحاجة كويسة هتعجبكم.

نادية الجندي

وعن وجودها في الساحل الشمالي قالت نادية الجندي: ساحل مكان مش موجود في العالم كله، سياحة جديدة، من أجمل بقاع الأرض في العالم، وكل شهر بيختلف عن اللي قبله، فيه إنجازات جميلة وعظيمة، ولازم نفخر بإنجازات بلدنا.

نادية الجندي تتحدث عن إمكانية تجسيد قصة حياتها

وسبق وأن علقت الفنانة نادية الجندي عن تجسيد سيرتها الذاتية ومشوارها  في عمل فني خلال الفترة المقبلة، وذلك في لقائها مع برنامج عرب وود.

وقالت نادية الجندي: قصة حياتي حقيقي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات، هتطلع قصة جميلة جدًا، ولكن الجمهور مش هيتحملها، وهيلهث وراها من كتر المجهود اللي بُذل، بس الحمد لله النتيجة حب الجمهور وحب الناس ده بيعوض عن أي شيء وبينسي كل صعب.

أخر أعمال نادية الجندي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادية الجندي مسلسل سكر زيادة الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2020، وكانت تدور أحداثه حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

وشارك في بطولة مسلسل سكر زيادة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومن إخراج وائل إحسان.

تابع موقع تحيا مصر علي