عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي تعود لخطف الأنظار بإطلالاتها الشبابية

نادية الجندي
نادية الجندي

عادت الفنانة نادية الجندي لخطف الأنظار من جديد بأولى جلساتها التصويرية في صيف 2024، حيث أطلت على الجمهور بإطلالة شبابية جديدة وخطفت الأنظار باللون الاخضر المبهج الذي ترتديه، وظهر ذلك من خلال تعليقات الجمهور على الصور.

نادية الجندي بأحدث جلسات التصوير 

وظهرت نادية الجندي في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر بفستان اخضر صك أوف شولدر، مع وضع بعض لمسات المكياج البسيطة والهادئة لتتناسب مع إطلالتها الصيفية، كما تركت شعرها الاصفر القصير مناسبا على ظهرها.

نادية الجندي تشارك احدث جلساتها التصويرية 
نادية الجندي تخطف الانظار في أحدث ظهور 

ومن ناحية الاكسسوارات فأرتدت نادية الجندي كوليه على الرقبة وقبعة باللون البيج فضلا عن حذاء وحقيبة بنفس اللون لتكون إطلالتها متكاملة ومتناسبة للغاية.

نادية الجندي تتحدث عن إطلالتها الشبابية بعد إثارتها للجدل 

وكانت نادية الجندي قد تعرضت لمجموعة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاطلالات المشابهه لتلك الإطلالة لترد على هذه الانتقادات قائلة: الفنان لازم يبقى قدوة وأيدل للناس كلها، أنا بعتبر نفسي أما بحافظ على شكلي ومظهري بحترم جمهوري، مينفعش الفنان يطلع شكله وحش ووتخين ومنظره كئيب، لازم أكون متنزنة طول الوقت شكلي يكون صح ولياقتي البدنية صح عشان يساعدني بالأعمال اللي بقوم بيها، وإحنا بقى عندنا ثقافة الرياضة والرشاقة والتجميل وثقفات الناس مكنتش بتهتم بيها زمان، والوعي زاد أوي.

نادية الجندي 
نادية الجندي 

نادية الجندي توجه رسالة للجمهور 

وكانت وجهت نادية الجندي رسالة شكر لجمهورها بسبب متابعتهم لها بشكل دائم، قائلة: بشكر جمهوري الحبيب على دعمه الدائم ليا بشكركم علي محبتكم والتعليقات الإيجابية الجميلة اللي أسعدتني كثيراً وسعيدة بالتريندات وردود الأفعال علي جميع المواقع والسوشيال ميديا ويارب أكون دايماً عند حسن ظنكم.. بحبكم أوى أوى.

وكانت قد كشفت نادية الجندي إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى مشيرة إلى أنها عندما تعود يجب أن يكون عمل لا يقل قيمة عما قدمته وهذا لن يحدث في الوقت الحالي بسبب عدم وجود سيناريو قوي وجذاب وأصبح يوجد استسهال في الكتابة، لذا لا تتوقع أن تعود ابدا، موضحة: بيقدمو سيناريو 4 صفحات والباقي بيقولوا هكمولها واحنا بنصور ودا شغل مينفعش معايا انا أعمالي كلها بغير فيها السيناريو 3 أو 4 مرات.

تابع موقع تحيا مصر علي