عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي عن اقتحام المسجد الأقصى المبارك: يبدو "إسرائيل" تضع نهايتها بأيديها

اقتحام الأقصى
اقتحام الأقصى

علق الإعلامي سيد علي على ما حدث من اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى المبارك من قبل المستوطنين بقيادة وزيرين متطرفات في حكومة نتنياهو.

الإعلامي سيد علي: اقتحام المسجد الأقصى استفزاز لمشاعر جميع المسلمين في العالم

وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحخياة اليوم، ان الصهاينه جنسوا اليوم المسجد الأقصى المبارك، فيما يمثل استفزاز وفيما يبدو ان تلك الحكومه المتطرفه لا ترى احد امامها ولا ترى العالم ولا الامم المتحده ولا محكمه العدل الدوليه ولا مشاعر المسلمين ولا المسيحيين ولا يروا احد امامهم.

الإعلامي سيد علي: المملكة الصهيونية لا تستمر أكثر من 80 سنة


واشار الإعلامي سيد علي، الى انه تاريخيا المملكة الصهيونية لا تستمر الى اكثر من 70 او 80 عاما وفيما يبدو ان اسرائيل تضع نهايتها واقتربت جدا نهايه اسرائيل.

الإعلامي سيد علي: أمريكا تسخن المنطقة

قال الاعلامي سيد علي، انه لا احد يعلم ما يحدث الان ويبدو ان امريكا تسخن المنطقه وهناك اشياء كثيره تجري خلف الكواليس مشيرا الى ان هناك مشاورات واتصالات كثيره تجري بين امريكا وايران التباحث في حجم الضربه ونوع الضربه وهناك سناريوهات في المنطقه كثيرة.


واضاف الإعلامي سيد علي، اذا كنا نتحدث عن ان العالم كله يترقب بان ماذا ستفعل ايران نجد تركيا تترقب بالامر لذلك اصبح الوضع شديد الخطوره في المنطقه وكل دول الكبرى تدفع المنطقه الى حرب.

وتابع الإعلامي سيد علي، ان كل الاشياء تاريخيا تؤكد ان الحروب العالميه تمت في اعقاب حرب كبرى وفيما يبدو ان الغرب يريد تحليل المساله بشكل اخر مشيرا الى ان وزير الخارجيه الامريكيه يزور المنطقه للمره التاسعه بمعدل زياره كل شهر وخمس دول غربيه بقياده امريكا وبريطانيا وفرنسا والمانيا وايطاليا تعلن بمنتهى الصفاقه انها ستشارك مع اسرائيل للرد على الهجوم الايراني المرتقب كما ان البيت الابيض يقول ان الاستخبارات الاسرائيليه والامريكيه ليحددان موعد الهجوم المحتمل لايران ضد خلال اسبوع فيما ان الالام العبري يقول ان ايران اتخذت تحضيرات كبرى في وحدات الصواريخ استعدادا لمهاجمه اسرائيل.

تابع موقع تحيا مصر علي