عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا.. دياب يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان اتدلع

دياب
دياب

يستعد المطرب دياب لطرح أغنية جديدة له بعنوان اتدلع، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

دياب يستعد لطرح أغنية اتدلع

وكتب دياب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "دياب هيدلع الكل وهيولع الدنيا قريبا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

دياب

حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة.. الاء لاشين تعلن تأجيل طرح أغنية اتدلع لدياب

وكانت قد أعلنت المنتجة الاء لاشين بالاتفاق مع المطرب دياب تأجيل طرح احدث أغانيه بعنوان اتدلع للأسبوع المقبل، وذلك حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي ضحايا حادث الضبعة، حيث أنه كان من المقرر طرح أغنية اتدلع يوم السبت الماضي ولكن بعد الحادث المروع الذي تسبب في حالة صدمة وحداد للوسط الفني وفقدنا على إثره 4 من أهم المنتجين في الوسط الفني أعلنت الاء لاشين تأجيل طرح الأغنية.

دياب يكشف كواليس مسلسل مليحة

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان دياب عن دوره في مسلسل مليحة، وعن المخاطر التي تعرض لها أثناء تصوير مشاهده، من خلال استضافته في برنامج أسرار النجوم للإعلامية إنجي علي.

كشف دياب لـ أسرار النجوم عن كواليس مسلسل مليحة، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قال دياب: "جاءت لي مكالمة من منتج العمل وعرض عليا تقديم مسلسل في شهر رمضان، وقالوا لي المسلسل بطولتك عن القضية الفلسطينية والبطل ضابط في القوات المسلحة على الحدود، وأنا كان نفسي أقدم الدور ده بالطبع لأنه مختلف عما قدمته قبل كده".

أخر أعمال دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب فيلم السرب الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وشارك في بطولة فيلم السرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، كريم فهمي، أحمد حاتم، نيللي كريم، صبا مبارك، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ويذكر أن فيلم السرب قد تصدر قائمة إيرادات الأفلام منذ طرحه في دور العرض السينمائية الشهر الماضي محققا إيرادات مرتفعة مقارنة بمنافسيه.

تابع موقع تحيا مصر علي