عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فهمي: لقاء الشباب مع "الوزير فوزي" اتسم بالمكاشفة والمصارحة وتبادل الخبرات

محمود فهمي عضو مجلس
محمود فهمي عضو مجلس إدارة اللجنة النقابية بـ أ ش أ

قال الكاتب الصحفي محمود فهمي عضو مجلس إدارة اللجنة النقابية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن لقاء المستشار محمود فوزي بالكيانات الشبابية من الاحزاب والنقابات بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، يعكس رؤية الدولة في التواصل مع الشباب وفتح نافذة حوار معهم للاستماع إلى آرائهم ومعايشة تجاربهم التي عرضوها لتبادل الخبرات فيما بينهم.

محمود فهمي: لقاء الشباب مع "الوزير فوزي" اتسم بالمكاشفة والمصارحة وتبادل الخبرات

جاء ذلك خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، على هامش الاجتماع الذي عقده الوزير محمود فوزي وزير المجالس النيابية والقانونية والاتصال السياسي مع القيادات التشريعية والتنفيذية والنقابية بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

محمود فهمي يشكر وزير التواصل السياسي على لقاءاته بالشباب

وأضاف "فهمي"، أن الجلسة شهدت مكاشفة ومصارحة بين الوزير محمود فوزي والشباب، حول القضايا مختلف القضايا، إذ نقل الشباب ما يدوره بداخلهم بكل أريحية، كما تفاعل الوزير مع ما طرحه الشباب وأجاب عنها بكل مصداقية.

ووجه محمود فهمي الشكر للمستشار محمود فوزي على تلك اللقاءات التي تمنح الأمل للشباب على التواصل المستمر والدائم مع الدولة، والتي خطت خطوات متتالية لتأهيل وتدريب الشباب في البداية، من خلال الأكاديمية لوطنية للتدريب والتأهيل والتي انبثق عنها البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، وكذلك تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ثم تمكينهم من خلال تقلدهم المناصب التنفيذية والتشريعية.

محمود فهمي: الحوار الوطني جاء مكملًا لرؤية الدولة المصرية لتمكين الشباب

ونوه عضو مجلس إدارة اللجنة النقابية بوكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن الحوار الوطني جاء مكملًا لتلك الرؤية التي تنتهجها الدولة المصرية، إذ أصبح مفرخة لكثيرة من الشباب الذين توسعت مشاركتهم في الحياة السياسية بفضل تلك المناقشات التي شملت قضايا متنوعة كان الشباب جزء منها.

تابع موقع تحيا مصر علي