عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان بيدور على حق أخوه.. زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية تروي تفاصيل مؤثرة

زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية
زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية

روت زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية تفاصيل مؤثرة في مصرع زوجها محمود 54 سنة، الذي راح ضحية الغدر بسبب أنه أراد رد الحق لصاحبه.


زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية: المتهم طماع وعايز كل حاجة ليه


وكشفت  زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية، لموقع تحيا مصر، أنهم كانوا يعيشون في منزل واحد، وعند وفاة والد زوجها خرجوا من المنزل بسبب الجاني الذي وضع يده على كل شيء من أراضي ومزارع ورفض إعطاء أشقائه من والده أي شيء وأخبرهم أنهم لن يعطي أحد شيء إلا عندما يطيب خاطره لذلك وبعد مرور سنوات، أراد شقيقه من والده حقه وكان زوجها يسعى في ذلك وهو ما لم يطب للمتهم.

زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية


زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية تكشف سبب مقتل زوجها على يد شقيقه


وأضافت زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية، أنه بعد توسط الكثير من الناس لم يعجب المتهم بالأمر فقرر الانتقام من زوجها، حيث انتظر حتى ذهاب أبناء عمومته إلى القاهرة وعدم تواجد أحد يدافع عنه، وانتظر حتى خروجه من المنزل وما إن علم بمكانه حتى ذهب خلف بسيارته هو وابنه وابن أخ له، وطلب من ابنه أن يدهسه بالسيارة على شريط السكة وبالفعل قام بدهسه بالسيارة مما أصابه في الحال بشلل رباعي، ولم يكتفي المتهمين بذلك بل أن المتهم نزل من السيارة وقام بضربه على رأسه بـ"الكوريك" مما أدى إلى مصرعه في الحال.

" src="">


زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية: عيالي اتيتموا بسبب عمهم


وأشارت  زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية، أنه حرض ابنائه بأن يقطعوه بالأسلحة البيضاء حيث ظلوا يطعنوه وهو ملقى في الأرض غارقا في دمائه وهو يدخن السجائر ويتشفى فيه وكأنه ليس شقيقه، وهو ما اعترف به المتهم في التحقيقات، مطالبة بالقصاص العادل لزوجها الذي ترك 3 أبناء حرموا منه.
ولفتت  زوجة ضحية شقيقه بالدقهلية، إلى أن ابنها الصغير 5 سنوات يسأل عن والده وتخبره أنه في "الجنة"، كما أن ابنته تدعي على قاتل والدها الذي حرمها منها، وحرمه من رؤية ابنته الكبرى تتخرج ومن فرحته بابنته الثانية، لافته إلى أن المتهم كان ينظر إليها من خلف الحديد وكأنه يهددها كما كان يفعل قبل القبض عليه.
 

تابع موقع تحيا مصر علي