عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة البطل أحمد الجندي تكشف كواليس مكالمة انتصار السيسي

البطل أحمد الجندي
البطل أحمد الجندي

علقت والده البطل أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الذهبية في ألعاب الخماسي الحدبث، على مكالمة السيدة الأولى انتصار السيسي لها بعد فوز ابنها بالذهبية في أولمبياد باريس 2024 في الخماسي الحديث.

والده البطل أحمد الجندي حاصد المدالية الذهبية في أولمبياد باريس: مكالمة السيدة انتصار السيسي رفعت من روحي المعنوية

وقالت والده البطل أحمد الجندي حاصد المدالية الذهبية في أولمبياد باريس، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، ان السيده انتصار السيسي اتصلت بها صباح اليوم وهنأتها على فوز ابنها بالميدالية الذهبية ونصحتها بالحفاظ على ابنها مؤكدة على فخرها بابنها.


وأضافت والده البطل أحمد الجندي حاصد المدالية الذهبية في أولمبياد باريس، الى انها قالت انها معجبة بها لأنها أم لهذا اللاعب، مؤكد على ان الكلام السيدة انتصار كما شرف لها.

والده البطل أحمد الجندي حاصد المدالية الذهبية في أولمبياد باريس: حصل على العديد من بطولات العالم


وقالت والده البطل أحمد الجندي حاصد المدالية الذهبية في أولمبياد باريس، ان ابنها يؤدي التمارين الخاصة به بشكل مختلف ويركز في تمارينه وذلك منذ صغره وبعدها بدات في الاهتمام به وتنميه مهاراته هي ووالده الى ان حقق اول بطوله عالم في 2017 وكان عمره حين 17 عام ثم حصل بعدها على بطوله العالم للشباب والناشئين وبعدها اولمبياد الشباب في 2019 وبعدها اولمبياد طوكيو وفاز بفضيه واخيرا حصوله على الميداليه الذهبيه في الخماسي الحديث باولمبياد باريس 2024.

والده البطل أحمد الجندي حاصد المدالية الذهبية في أولمبياد باريس: كنت فخورة وقت ترديد النشيد الوطني

وقالت منى شفيق والده البطل أحمد الجندي حاصد المدالية الذهبية في أولمبياد باريس، انها كانت تشعر بالفخر حينما كان يعزف النشيد الوطني وجاء اصحابه من الالعاب الاخرى من اجل تحسينه وتشجيعه وكان الابناء يرددون اناشيد من قلبهم.


وكانت السيدة انتصار السيسي، قد هنأت أبطال الأولمبياد المصريين أحمد الجندي ومحمد السيد وسارة سمير، حيث كتبت عبر صفحتها على فيس بوك: “أجريت اليوم إتصالا هاتفيا مع والدة كل من بطلنا الأولمبي أحمد الجندي والبطل محمد السيد، وأكدت لهما أن مصر والمصريين يفخرون بنجليهما، الذين حققوا إنجازا مشرفا، يثبت حقيقة أن كل رجل عظيم خلفه إمرأة عظيمة".

 

تابع موقع تحيا مصر علي