عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حملات المقاطعة.. تأجيل عرض فيلم الملحد لهذا السبب

فيلم الملحد
فيلم الملحد

تصدرت أنباء تأجيل عرض فيلم الملحد والذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم، حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما كان من المقرر عرضه خلال هذا الأسبوع وبالأخص يوم 13 من هذا الشهر، وبدأ العديد من الجمهور في البحث عن السبب.

سبب تأجيل عرض فيلم الملحد

رجح عدد كبير من الجمهور إلى أن سبب تأجيل عرض فيلم الملحد يعود إلى حملات المقاطعة والهجوم التي حدثت على الفيلم بمجرد إعلان عن موعد طرحه في السينمات المصرية والعربية، حيث طالب العديد منهم أن يحذف الفيلم قبل عرضه وانتشرت النصائح بعدم دخوله لأنه يحرض على الإلحاد ويبعد الجمهور عن الفكر الإسلامي الصحيح وينميهم على فكر ابراهيم عيسى.

فيلم الملحد 

ولكن كشف أحمد السبكي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أن تأجيل عرض فيلم الملحد يعود إلى تأخر في أعمال المونتاج والمكساج للفيلم وهو الأمر الذي اجبرهم على تأجيل طرح العمل لمدة أسبوع واحد فقط.

تفاصيل فيلم الملحد

جدير بالذكر، أن فيلم الملحد من بطولة الفنان أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به.

فيلم الملحد 

ويقدم أحمد حاتم خلال أحداث العمل شخصية يحيى وهو طبيب وبسبب أفكار والده المتشدد التي يعاني منها خلال حياته يقرر الدكتور يحيى أن يلحد وتنقلب حياته رأسًا على عقب ويجعله مهدد بالقتل على يد والده الشيخ حافظ وجماعته المتطرفة.

هجوم على فيلم الملحد

وتعرض فيلم الملحد لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مطالبين بمقاطعته ومقاطعة جميع اعمال ابراهيم عيسى واصفين أفكاره بالمتطرفة والبعيدة كل البعد عن الدين الاسلامي وعادات المجتمع المصري.

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان أحمد حاتم في الفترة المقبلة عرض مسلسله الجديد عمر أفندي على منصة شاهد الإلكترونية وذلك في يوم 18 من شهر أغسطس الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه حيث يعرض على مدار حلقة من كل أسبوع، ويخوض بطولته أيضا كلا من مصطفى ابو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، محمد رضوان، رنا سماحة، وعدد من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي