عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرض فيلم الملحد.. ثنائية أحمد حاتم وتارا عماد في السينما

ثنائية أحمد حاتم
ثنائية أحمد حاتم وتارا عماد في السينما

شكل أحمد حاتم ثنائيات رومانسية عديدة بالسينما ولكن الأبرز كان مع الفنانة تارا عماد والتي تعاونت معه في 3 أعمال سينمائية، وجاء آخر تعاون بين أحمد حاتم وتارا عماد من خلال فيلم الملحد والذي من المقرر عرضه في 14 أغسطس بعد أن تم تأجيله عدة مرات على مدار 3 سنوات.

فيلم الملحد

تعاون أحمد حاتم مع تارا عماد للمرة الثالثة في السينما من خلال فيلم الملحد، ويعد هذا العمل ضمن الأعمال السينمائية التي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب القضية التي يسلك الصور عليها وهي الإلحاد والتطرف الديني مما جعل فيلم الملحد في مرمى الانتقادات، رصده لكم موقع تحيا مصر، ومن المقرر عرضه يوم 14 أغسطس المقبل.

أحمد حاتم وتارا عماد في فيلم الملحد

ويجسد أحمد حاتم دور الدكتور يحيى يعمل في إحدى المستشفيات ويعاني من تطرف والده الشيخ حافظ ولذلك يقرر أن يعلن إلحاده ولذلك يقرر والده أن يقتله، وتجسد تارا عماد طبيبة في نفس المستشفى التي يعمل فيها يحيى وتقع في حبه على الرغم من معرفتها بقرار إلحاده.

فيلم المطاريد

وجاء التعاون الثاني بين أحمد حاتم وتارا عماد من خلال فيلم المطاريد والذي عرض عام في يناير 2023، وقد حققت الثنائية نجاحًا كبيرًا ووصل إجمالي إيرادات فيلم المطاريد لـ 5.5 مليون جنيه خلال 37 يوم من العرض في السينما.

أحمد حاتم وتارا عماد في فيلم المطاريد 

وشارك في بطولة فيلم المطاريد كل من أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وتأليف صلاح الجهيني إخراج ياسر سامي.

أحمد حاتم وتارا عماد في فيلم الهرم الرابع 

فيلم الهرم الرابع

والجدير بالذكر، أن أول تعاون بين أحمد حاتم وتارا عماد من خلال الهرم الرابع والذي عرض عام 2016، ووصل إجمالي إيراداته لـ 6 ملايين و870 ألف جنيه بشباك التذاكر، وشارك في بطولة فيلم الهرم الرابع كل من أحمد حاتم، ريهام عبد الغفور، بيومي فؤاد، تارا عماد، محسن منصور، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي