عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

1500 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

حسن الرداد - إيمي
حسن الرداد - إيمي سمير غانم

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل أيام معدودة من عرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

أصبحت تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل وأسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين حتى يتمكنون من حضورها والاستمتاع بها.

حسن الرداد - إيمي سمير غانم 

ومع البحث تبين أن أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى يصل سعرها إلى 1500 جنيه
  • الفئة الثانية يصل سعرها إلى 750 جنيه
  • الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 500 جنيه
  • الفئة الرابعة يصل سعرها إلى 300 جنيه

تصريحات إيمي سمير غانم عن مشاركتها في مسرحية التلفزيون

وسبق وأن تحدثت إيمي سمير غانم عن مشاركتها في مسرحية التلفزيون والتي تم عرضها في موسم الرياض، من خلال برنامج فوشيا، قائلة: "مسرحية التلفزيون اجتماعية كوميدية، وجايين نفك عن نفسنا شوية بها ونفرفش الناس في ظل أحداث فلسطين الصعبة اللي بنعيشها حاليًا، وبجسد خلال مسرحية التلفزيون شخصية مطربة شعبية بتمر بالعديد من المواقف والأزمات اللي بتكشف عنها الأحداث".

موعد عرض مسرحية التلفزيون في مهرجان العلمين الجديدة

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين الجديدة، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن موعد عرض مسرحية التلفزيون في مهرجان العلمين الجديدة، ومع البحث تبين أن موعد عرض مسرحية التلفزيون في مهرجان العلمين الجديدة سيكون لمدة 3 أيام في الفترة ما بين 15 اغسطس وحتى 17 أغسطس، على خشبة مسرح يو أرينا.

ويشارك في بطولة مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، سليمان عيد، بيومي فؤاد، وغيرهم، وتدور أحداث المسرحية حيث يجد زوجين تلفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي