عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامي نشأت الديهي تعليقا على قصف مدرسة التابعين: إسرائيل لا تحترم نفسها

مدرسة التابعين
مدرسة التابعين

علق الإعلامي نشأت الديهي على قصف مدرسة التابعين في حي الدرج شرق قطاع غزة من قبل إسرائيل ما أدي إلى مقتل أكثر من 100 شخص في أثناء صلاة الفجر.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل لا ترغب في السلام


وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان إسرائيل لا ترغب في السلام وقد قلنا هذا من قبل واكدت عليه مصر، حيث ان اسرائيل دوله مارقه ولا تحترم القانون الدولي ولا القانون الانساني ولا تحترم نفسها مؤكدا على ان اسرائيل لا تحترم سوى القوه ولا تفهم سواها.


وراى الإعلامي نشأت الديهي، ان اسرائيل لا يمكن لها ان تعيش دوله طبيعيه لان إسرائيل واسرائيليين والصهاينة يؤمنون انهم خلقوا من اجل ان يكون هناك توتر وان وجودهم لا يصح ان يكون في استقرار حيث ان الفكره التلموديه التي لديهم انهم لابد ان يعيشوا في حال التوتر.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل تريد أن تطمس القضية الفلسطينية


واكد الإعلامي نشأت الديهي، ان اسرائيل لا تريد السلام وانها تبحث عن شيء لن يكون متاح حيث انها تريد ان تسيطر على المنطقه وتشعر بالامن وتبتلع القضيه الفلسطينيه وتطمس اي حق فلسطين وهذا لن يحدث حيث ان العالم تغير واستيقظ على ان اكذوبه اسرائيل واحده ديمقراطيه في منطقه سلطاوية.

الإعلامي نشأت الديهي: العالم كله استيقظ على كذب إسرائيل

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، ان العالم كله استيقظ على ان اسرائيل تسوق لهم اكاذيب وانهم حاطون بمقاومين وعرب اشداء وان اسرائيل مغلوب على امرها وتريد العيش في سلام وتنعم بالامن والامان ليكتشف العالم ان اسرائيل دوله عنصريه ودوله تمارس وترتكب جرائم حرب في وضح النهار وعلى الهواء مباشرة.

وقد استشهد أكثر من 100 مواطن وأصيب العشرات بجروح، فجر اليوم السبت، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة "التابعين" التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.

حيث أدعا جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان: أنه  بتوجيه من استخبارات جيش الدفاع الإسرائيلي والشاباك، ضرب سلاح الجو الإسرائيلي بدقة عناصر حماس الذين يعملون داخل مركز القيادة والسيطرة التابع للحركة والموجود في مدرسة التابعين والذي يعمل بمثابة مأوى لسكان مدينة غزة".

تابع موقع تحيا مصر علي