عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثارة حاضرة.. التعادل الإيجابي 3-3 يحكم نتيجة مباراة فرنسا أمام إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024|فيديو

نهائي أولمبياد باريس
نهائي أولمبياد باريس 2024 فرنسا أمام اسبانيا

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب فرنسا أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، في لقاء المباراة النهائية من منافسات كرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بشكل كامل

الهدوء في بداية نهائي أولمبياد باريس 2024

جاءت بداية المباراة، هادئة جدا بين منتخب فرنسا وإسبانيا، في نهائي أولمبياد باريس 2024، لمنافسات كرة القدم، حيث ظهر الحذر على أداء لاعبي المنتخبين، خشية استقبال الهدف الأول في الدقائق الأولى من المباراة.

التقدم لأصحاب الارض منتخب فرنسا

وعلى الرغم من حالة الهدوء في المباراة، إلا أن منتخب فرنسا، استطاع التقدم بالهدف الأول، عن طريق إنزو ميلوت في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد ارتباك دفاعي، وخطأ فادح من حارس إسبانيا، الذي فشل في التصدي إلى كرةم ميلوت الضعيفة، لتسكن شباكه، معلنة الهدف الفرنسي الأول.

التعادل سريعا لصالح إسبانيا

ضغط لاعبو منتخب إسبانيا بقوة على الدفاعات الفرنسية، من أجل تسجيل هدف التعادل مبكرا، وهو ما تحقق لهم بعد سلسلة من الهجمات الضائعة، حتى تمكن فيرمن لوبيز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، بعد تمريرة بينية في عمق دفاعات فرنسا، يصوبها لوبيز مباشرة إلى الشباك الفرنسية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
لاعبو إسبانيا بعد هدف التعادل

هدفين متتالين في ريمونتادا إسبانيا أمام فرنسا

ظهر الارتباك على أداء منتخب فرنسا بشكل كبير بعد هدف التعادل، وهو ما جعل المنتخب الإسباني يواصل ضغطه، حتى عاد فيرمن لوبيز من جديد لهز الشباك الفرنسية، من عرضية من الجانب الأيسر، وخطأ من دفاعات وحارس فرنسا في تشتيت الكرة، ليسجل لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وما هي إلا ثلاث دقائق، حتى أكمل أليكس باينا ريمونتادا الإسبان عن طريق إضافة الهدف الثالث، من ركلة حرة نفذها ببراعة في شباك فرنسا في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ويحتسب حكم المباراة 7 دقائق من الوقت بدل الضائع، لكن دون جديدن لينتهي الشوط الأول بتقد إسبانيا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فرحة إسبانيا بالهدف الثالث

شوط ثاني فرنسي بالكامل

سيطر منتخب فرنسا على الشوط الثاني من المباراة، منذ الدقيقة الأولى، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق أولا، ومن ثم البحث عن هدف الفوز في المباراة، وسط تنظيم دفاعي وتراجع من جانب المنتخب الإسباني، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة طوال أحداث الشوط الثاني.

فرنسا تسجل هدف تقليص الفارق 

وأسفر ضغط منتخب فرنسا على الدفاعات الإسبانية، عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة، من ضربة حرة غير مباشرة، تلعب عرضية إلى داخل منطقة جزاء إسبانيا، يحولها ماجنيش أكليوش إلى الشباك.

الإثارة حاضرة في الدقائق الأخيرة وفرنسا تسجل التعادل

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق من الوقت بدل الضائع، وتحضر الغثارة إلى ملعب حديقة الأمراء، بعد مراجعة الحكم تقنية الفار، واحتساب ضربة جزاء لصالح فرنسا، ينفذها ماتيتا بنجاحن ويسجل التعادل في الدقيقة 92 من زمن المباراة، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3، ويتم الانتقال إلى الأشواط الإضافية.

تابع موقع تحيا مصر علي