عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الجندي يتأهل إلى نهائي منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024

أحمد الجندي
أحمد الجندي

تمكن البطل الأولمبي أحمد الجندي لاعب منتخب مصر للخماسي الحديث، في التأهل إلى الدور النهائي في منافسات الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد الجندي

وتمكن أحمد الجندي أن ينهي منافسات اليوم الثاني في الخماسي الحديث في المركز الأول برصيد 1516 نقطة، ويقترب من حصد ميدالية أولمبية لمصر غداً السبت في نهاية المنافسات.

ويتأهل أصحاب المركز من الأول حتى التاسع للدور النهائي في منافسات الخماسي الحديث، وهناك توقعات كبيرة باقتراب أحمد الجندي في الحصول على ميدالية أولمبية.

أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث

وتقام منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس خلال الفترة من 8 الى 11 أغسطس وتشارك مصر بالحد الأقصى للاعبين بواقع لاعبان ولاعبتان وهم: أحمد الجندي ومهند شعبان وملك إسماعيل وسلمى أيمن، وتشارك مصر في أولمبياد بباريس 2024 بأكبر بعثة في تاريخها، حيث تضم 148 لاعبًا ولاعبة أساسيًا و16 لاعبًا احتياطيًا، ليصل العدد الإجمالي إلى 164 رياضيًا يتنافسون في 22 رياضة وتعتبر هذه البعثة الأكبر بين الدول العربية والإفريقية.

عبد اللطيف منيع بطل المصارعة لـ تحيا مصر: أرفض تمثيل أي دولة أخرى في المصارعة ولن أهرب من مصر

وقال عبد اللطيف منيع في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، متفاجئ تماما بعد الإشاعات التي خرجت في الأيام الأخيرة بأنني سألعب باسم دولة أخرى في الفترة المقبلة، وهذا الكلام غير صحيح نهائيا، وأكمل عبد اللطيف منيع، بعد خسارتي في الأولمبياد طلبت من الاتحاد الباسبور الخاص بي، وكانت الإشاعة من هنا وقالوا للإعلام بأنني سأهرب وسألعب باسم دولة أخرى في الفترة المقبلة ولكن هذا الكلام غير صحيح نهائيا.

واستكمل عبد اللطيف منيع، أنا عمري 28 سنة ومبسوط في مصر وسعيد ومفيش سبب يخليني أسيب مصر وأنا مرتاح فيها ومفيش أي تقصير معايا نهائيا، وعائلتي تعتمد علي ومن الصعب أن أتركهم، واختتم عبد اللطيف منيع تصريحاته، لن أهرب من مصر ولن ألعب باسم دولة آخرى، وبعد خسارتي في الأولمبياد وبعد كلمة "في المشمش" طلعوني تريند والأمر أصبح صعب للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي