عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. ريمونتادا إسبانية بثلاثية مقابل هدف أمام فرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024|فيديو

إسبانيا تتقدم على
إسبانيا تتقدم على فرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب فرنسا أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، في لقاء المباراة النهائية من منافسات كرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية هادئة للمباراة من جانب المنتخبين

جاءت بداية المباراة، هادئة جدا بين منتخب فرنسا وإسبانيا، في نهائي أولمبياد باريس 2024، لمنافسات كرة القدم، حيث ظهر الحذر على أداء لاعبي المنتخبين، خشية استقبال الهدف الأول في الدقائق الأولى من المباراة.

فرنسا تكسر هدوء المباراة بالهدف الأول بعد خطأ من الحارس الإسباني

وعلى الرغم من حالة الهدوء في المباراة، إلا أن منتخب فرنسا، استطاع التقدم بالهدف الأول، عن طريق إنزو ميلوت في الدقيقة 11 من زمن المباراة، بعد ارتباك دفاعي، وخطأ فادح من حارس إسبانيا، الذي فشل في التصدي إلى كرةم ميلوت الضعيفة، لتسكن شباكه، معلنة الهدف الفرنسي الأول.

ضغط إسباني وهدف التعادل بعد تراجع منتخب فرنسا

ضغط لاعبو منتخب إسبانيا بقوة على الدفاعات الفرنسية، من أجل تسجيل هدف التعادل مبكرا، وهو ما تحقق لهم بعد سلسلة من الهجمات الضائعة، حتى تمكن فيرمن لوبيز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، بعد تمريرة بينية في عمق دفاعات فرنسا، يصوبها لوبيز مباشرة إلى الشباك الفرنسية.

إسبانيا تواصل الضغط وتتقدم بالهدفين الثاني والثالث

ظهر الارتباك على أداء منتخب فرنسا بشكل كبير بعد هدف التعادل، وهو ما جعل المنتخب الإسباني يواصل ضغطه، حتى عاد فيرمن لوبيز من جديد لهز الشباك الفرنسية، من عرضية من الجانب الأيسر، وخطأ من دفاعات وحارس فرنسا في تشتيت الكرة، ليسجل لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وما هي إلا ثلاث دقائق، حتى أكمل أليكس باينا ريمونتادا الإسبان عن طريق إضافة الهدف الثالث، من ركلة حرة نفذها ببراعة في شباك فرنسا في الدقيقة 28 من زمن المباراة.

محاولات فرنسية من أجل العودة للمباراة

حاول لاعبو منتخب فرنسا العودة إلى المباراة، ولو بتسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير قبل نهاية الشوط، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات حال دون ذلك، إلى جانب التنظيم الدفاعي المحكم للمنتخب الإسباني، ويحتسب حكم المباراة 7 دقائق من الوقت بدل الضائع، وكاد ماتيتا أن يسجل هدف تقليص الفارق لصالح فرنسا، ولكن الحارس الإسباني يتصدى لها

تابع موقع تحيا مصر علي