عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024|احتجاز مصارع مصري في حالة سُكر.. وأول قرار من وزارة الشباب والرياضة

البعثة المصرية في
البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024

واصلت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، نتائجها السيئة في مختلف المنافسات، إلى جانب بعض الأزمات التي حدثت ومزالت تحدث بشكل مستمر خلال الفترة الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر أزمات بعثة مصر الأولمبية.

احتجاز مصارع مصري في حالة سُكر بأحد مقاهي باريس

حيث أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس في بيان رسمي، عن احتجاز مصارع مصري في حالة سُكر، إلى جانب محاولته لمس فتاة، خلال تواجده بمقهى ليلي في العاصمة الفرنسية باريس.

نتائج البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 - بوابة الأهرام
البعثة المصرية في باريس

قرار وزارة الشباب والرياضة بشأن أزمة احتجاز المصارع

في نفس السياقن أعلنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن فتح تحقيق عاجل، بشأن أزمة احتجاز مصارع من البعثة المصرية، بعد أن تم احتجازه بسبب محاولته لمس فتاة في مقهى ليلي، كما أنه كان في حالة سُكر.

وزارة الرياضة.. 6 سنوات من الإنجازات في عهد أشرف صبحي - تليجراف مصر
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

صبحي وإدريس يدعمان بعثة مصر من داخل القرية الأولمبية

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على الاجتماع مع لاعبي مصر داخل القرية الأولمبية بباريس، بحضور الدكتور عيد العزيز غنيم، نائب رئيس البعثة المصرية وعدد من روؤساء الاتحادات المصرية المتواجدون، شدد وزير الرياضة لجميع اللاعبين على أهمية التركيز في المنافسات المقبلة، وبذل كل الجهد من اجل التتويج بميدالية أولمبية.

وحرص الوزير على لقاء منتخب المصارعة ومؤازرة اللاعبين بعد خسارتهم في المنافسات وتحقيق مراكز متقدمة، مؤكدا على دعم الدولة المصرية للاعبين خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق نتائج افضل، وهو الذي سيظل مستمر لان هؤلاء اللاعبون هم امل مصر والذي لا يجب ان نتركهم او نتراجع عن دعمهم بصفة دائمة، كما التقى وزير الرياضة مع لاعبي رفع الأثقال والتايكوندو لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل خوض المنافسات.

وزير الشباب والرياضة: سيتم محاسبة جميع الاتحادات بعد أولمبياد باريس 2024

قال أشرف صبحي: “جميع الاتحادات الرياضية الأولمبية سيتم محاسبتها عقب انتهاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وأكد: “الدولة وفرت للجميع الدعم الكافي سواء فنيًا أو ماليًا خلال الثلاث سنوات الماضية، لذلك من أخفق سوف يحاسب ولا يوجد شخص فوق الحساب، وتابع: “خزينة الدولة لن تتحمل أموال الإعداد الخاص بالمشاركة في أولمبياد باريس، وسيتم مراجعة أوجه صرف أموال إعداد اللاعبين للأولمبياد، واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه قائلًا: “سيتم تشكيل لجنة للتفتيش المالي على جميع الاتحادات الرياضية“.

تابع موقع تحيا مصر علي