عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي ينعي الراحل عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابق

الراحل عيسى حياتو
الراحل عيسى حياتو

رحل بالأمس الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السابق، وقام النادي الأهلي بإعلان بيان رسمي، قدم خلاله نعي الراحل عيسى حياتو، ويعرض موقع تحيا مصر بيان النادي الأهلي.

النادي الأهلي ينعي الراحل عيسى حياتو

النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى السيد/ عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسبق، الذي وافته المنية اليوم. 

داعين المولى - عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ویلهـم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، إنا لله وإنا اليه راجعون.

لا يتوفر وصف.
نعي النادي الأهلي

قرار رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بشأن أزمة المصارع كيشو

قرر المهندس/ ياسر إدريس إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر.

وقد كلف المهندس/ ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الدكتور علاء جبر رئيس البعثة المصرية والمهندس عبد العزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب.

وأفاد رئيس اتحاد المصارعه ورئيس وفد المصارعه  أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة واغلق تليفونه .

وقد طالب المهندس/ ياسر إدريس لجنة الهيئات والأندية والقيم بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول أخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات.

هذا وفي حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده ممن ممارسة اللعبة محلياً ودولياً .

بيان رسمي من اللجنة الأولمبية بشأن القبض على كيشو في باريس - الأسبوع
المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو

قرار وزارة الشباب والرياضة بشأن أزمة احتجاز المصارع

في نفس السياقن أعلنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن فتح تحقيق عاجل، بشأن أزمة احتجاز مصارع من البعثة المصرية، بعد أن تم احتجازه بسبب محاولته لمس فتاة في مقهى ليلي، كما أنه كان في حالة سُكر.

احتجاز مصارع مصري في حالة سُكر بأحد مقاهي باريس

حيث أعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس في بيان رسمي، عن احتجاز مصارع مصري في حالة سُكر، إلى جانب محاولته لمس فتاة، خلال تواجده بمقهى ليلي في العاصمة الفرنسية باريس.

تابع موقع تحيا مصر علي