عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد اللطيف منيع بطل المصارعة لـ تحيا مصر: أرفض تمثيل أي دولة أخرى في المصارعة ولن أهرب من مصر

عبد اللطيف منيع
عبد اللطيف منيع

كشف عبد اللطيف منيع لاعب المصارعة حقيقة هروبه من مصر وتجنيسة لصالح دولة آخرى بعد أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان عبد اللطيف منيع قد خسر برونزية أولمبياد باريس 2024 وفشل في زيادة ميداليات مصر في الأولمبياد.

عبد اللطيف منيع

وقال عبد اللطيف منيع في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، متفاجئ تماما بعد الإشاعات التي خرجت في الأيام الأخيرة بأنني سألعب باسم دولة أخرى في الفترة المقبلة، وهذا الكلام غير صحيح نهائيا.

وأكمل عبد اللطيف منيع، بعد خسارتي في الأولمبياد طلبت من الاتحاد الباسبور الخاص بي، وكانت الإشاعة من هنا وقالوا للإعلام بأنني سأهرب وسألعب باسم دولة أخرى في الفترة المقبلة ولكن هذا الكلام غير صحيح نهائيا.

عبد اللطيف منيع

عبد اللطيف منيع لاعب المصارعة

واستكمل عبد اللطيف منيع، أنا عمري 28 سنة ومبسوط في مصر وسعيد ومفيش سبب يخليني أسيب مصر وأنا مرتاح فيها ومفيش أي تقصير معايا نهائيا، وعائلتي تعتمد علي ومن الصعب أن أتركهم.

واختتم عبد اللطيف منيع تصريحاته، لن أهرب من مصر ولن ألعب باسم دولة آخرى، وبعد خسارتي في الأولمبياد وبعد كلمة "في المشمش" طلعوني تريند والأمر أصبح صعب للغاية.

عبد اللطيف منيع: كنت أتمنى تحقيق ميدالية أولمبية.. ولم يكن هناك أي تقصير من وزارة الشباب والرياضة وأرفض الهجوم على مدربي

وأضاف عبد اللطيف منيع في تصريحات عبر بث مباشر على صفحته الشخصية، بشكر الكابتن ياسر صقر مدربي، وأنا لم أكن مصنف عالميا نهائيا ووصلت للتصنيف العالمي معه وكل ما قام به معي في السنوات الأخيرة كان سببا فيه ولا يمكن التقليل من هذا المدرب، وزاد عبد اللطيف منيع، اللي حصل في الأولمبياد مش مكتوب ليا أني أحقق ميدالية أولمبية، ولم يكن هناك أي تقصير نهائيا وحصلت على كافة المعسكرات، وخطة المدرب تم تنفيذها حتى الجولة الأولى، وباقي المنافسة كنت غيرت خطتي، واستكمل عبد اللطيف منيع، كل واحد يحترم نفسه وكفاية على المدرب، وياريت أي حد ينتقد المدرب يحترم نفسه وهو مدرب كبير، واشكر والدي على 20 سنة من التضحيات ومساندته لي، وأشكر الدكتور أشرف صبحي، وأشكر الجهاز الطبي في اللجنة الأولمبية المصرية، وأشكر النادي الأهلي، وعملت كل حاجه علشان أحقق ميدالية أولمبية.

تابع موقع تحيا مصر علي