عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد اللطيف منيع يفشل في الحصول على برونزية المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس 2024

عبد اللطيف منيع
عبد اللطيف منيع

خسر البطل المصري عبد اللطيف منيع لاعب المصارعة الرومانية الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 في منافسات المصارعة الحرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عبد اللطيف منيع

وخسر عبد اللطيف منيع الميدالية البرونزية أمام بطل الصين مينج بنتيجة 2/5 وفقد الحصول على الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
عبد اللطيف منيع

وحصل عبد اللطيف منيع على المركز الخامس في أولمبياد باريس 2024 وتستمر البعثة المصرية برصيد ميدالية واحدة في الأولمبياد حتى الان عن طريق محمد السيد.

أولمبياد باريس 2024.. محمد جبر يخسر أمام الإيراني محمد هادي سارافي في نصف نهائي منافسات المصارعة الرومانية ويلعب على الميدالية البرونزية

خسر محمد جبر لاعب المصارعة الرومانية أمام بطل إيران محمد هادي سارافي في الدور نصف النهائي في منافسات المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس 2024 بنتيجة 0/6 ويلعب محمد جبر في مباراة الميدالية البرونزية غداً الأربعاء، وكان محمد جبر قد قدم مستويات رائعة في الدور ربع النهائي وثمن النهائي وصعد باكتساح للدور نصف النهائي، وكان قد تمكن في إقصاء المصنف الثاني عالميا، ولكن وقف أمام بطل إيران المصنف الثالث، ويلعب محمد جبر على الميدالية البرونزية غداً الأربعاء من أجل إضافة ميدالية أولمبية لمصر في أولمبياد باريس 2024.

والد محمد جبر لـ تحيا مصر: انتظر ميدالية ذهبية لمصر في أولمبياد باريس 2024 في المصارعة الرومانية

قال علي جبر والد محمد علي جبر بطل المصارعة الرومانية، أن يتمنى التوفيق لنجله في الأولمبياد وتحقيق ميدالية أولمبية من أجل إسعاد الشعب المصري، وأضاف والد محمد علي جبر في تصريحات عبر بث مباشر مع موقع تحيا مصر، محمد ابني بطل ونفسي يحقق ميدالية لمصر في الأولمبياد وكلنا مستنيين يحقق الميدالية الذهبية ورفع علم مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي