عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد اللطيف منيع يتأهل لربع نهائي منافسات المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس 2024

تحيا مصر

فاز عبد اللطيف منيع لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، على نظيره التركي في منافسات ثمن نهائي أولمبياد باريس 2024، وتأهل عبد اللطيف منيع للدور ربع النهائي في منافسات المصارعة الحرة في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عبد اللطيف منيع

ونجح عبد اللطيف منيع أن يصعد للدور ربع النهائي في منافسات المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس 2024 عن طريق التثبيت وفاز بنتيجة 1/3.

وتمكن عبد اللطيف منيع أن يفوز على بطل تركيا في المصارعة الرومانية وهو بطل العالم للشباب، وكانت المنافسات في وزن 130 كيلو جرام مصارعة روماني.

لا يتوفر وصف.

منافس عبد اللطيف منيع في الدور القادم

ويلعب عبد اللطيف منيع في الدور ربع النهائي في منافسات الدور ربع النهائي في المصارعة الرومانية في أولمبياد باريس 2024 أمام بطل تشيلي المصنف السابع على مستوى العالم.

وكان بطل تشيلي قد نجح في تحقيق الفوز على بطل بلغاريا في الدور ثمن النهائي ويتأهل لمواجهة البطل المصري عبد اللطيف منيع.

بعد الفشل في مرتين.. المنتخب الأولمبي يبحث عن تخطي عقبة نصف النهائي في أولمبياد باريس 2024

كانت المرة الأولى التي بلغ فيها منتخب مصر، الدور نصف النهائي، خلال أولمبياد أمستردام 1928، بعد أن تغلب في ربع النهائي على البرتغال 2-1، وتقابل المنتخب الأولمبي في نصف النهائي مع الأرجنتين، في المباراة التي انتهت بفوز التانجو الأرجنتيني بنتيجة 6-0، وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع خسر منتخب مصر من المنتخب الإيطالي 11-3، واحتل المركز الرابع، وصعد منتخب مصر إلى دور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه، في أولمبياد طوكيو 1964، بعد الفوز في نصف النهائي على منتخب غانا 5-0، ولكن في نصف النهائي خسر المنتخب الوطني أمام المجر بنتيجة 6-0، وتكررت الهزيمة في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام ألمانيا الشرقية 3-1، ليحقق المنتخب الوطني المركز الرابع للمرة الثانية، وهو أفضل إنجاز لكرة القدم المصرية في منافسات الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي