عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يطرح أغنية تخسرني بالتعاون مع الشاعر مصطفى ناصر

محمد حماقي ومصطفى
محمد حماقي ومصطفى ناصر

طرح الفنان محمد حماقي أغنية تخسرني من ألبوم "هو الأساس"، وذلك بالتعاون مع الشاعر مصطفى ناصر لأول مرة، وذلك منذ قليل عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى في الوطن العربي. 

محمد حماقي يطرح أغنية تخسرني 

وقال مصطفى ناصر، كاتب أغنية تخسرني في بيان صحفي رصده موقع تحيا مصر: تعاوني مع حماقي إضافة سعيد بها؛ لأن التعاون معه كان أحد أهدافي منذ بداياتي في صناعة الأغاني، مما أن اختياراته في الصناع تكون دائمًا مميزة، وذلك الأمر يُسعدني للغاية.

وتعد أغنية تخسرني من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام علي، وتوزيع وديجيتال ماستر توما، جيتا. مصطفى نصر.

كلمات أغنية تخسرني

وجاءت كلمات أغنية تخسرني على النحو الاتي: شوف نفس الظروف خلوني ماسك فيك لكن خلوك تسيب مين! حبيتني مين! أنا ما افتكرش إنك في يوم كان لك حبيب  معقولة اترميت منك وأديني في الطريق مشيت بدموع في عيني ده انت لو ناديت كنت تلاقيني ليه تخسرني معقول جه الأوان اللي انت عادي لو شفتني في مكان هتشوفني ماضي وتسيب أيام زمان بتضيع قصادي وتكسرني  فاق وقت الفراق قلبي ولقاك فجأة في عينيه زي الغريب ياه شفتك حياة! ازاي قدرت تخلي ظني فيك يخيب  معقولة اترميت منك وأديني في الطريق مشيت بدموع في عيني ده انت لو ناديت كنت تلاقيني ليه تخسرني معقول جه الأوان اللي انت عادي لو شفتني في مكان هتشوفني ماضي وتسيب أيام زمان بتضيع قصادي وتكسرني.

أغاني مصطفى ناصر 

الجدير بالذكر أن مصطفى ناصر تعاون خلال الأيام الماضية مع الفنانة سميرة سعيد في أغنية “زن” من ألحان عمر مصطفى، ومع الفنان أحمد كامل في أغنية "شكلي هعيش"، ألحان خالد عصام، توزيع إسلام الأزرق، بالإضافة إلى أغنية "يوم ما تفارق" مع الفنان هيثم شاكر وهي من ألحان غريب، توزيع إلهامي دهيمة.

محمد حماقي ومصطفى ناصر 

كما حقق ناصر نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي من خلال تعاونه مع الفنان أحمد فريد في أغنية "بأمارة مين" الشهيرة بـ "لو جاي في رجوع"، والفنان عمرو مصطفى في أغنية "سيبوه" و"سلام" و"رقصة" و"مين هيجاريه" و"غيرك مين" و"مالوش زي" و"هحكيلك قدام"، وديو "مارجعليش" للفنان فريد ومسلم، وأغنية "روقاني" للفنانة كارمن سليمان، وأغنية "أوقات" للفنان رامي جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي