عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفعة واحدة.. محمد حماقي يطرح 3 أغاني من ألبومه الجديد هو الأساس

ألبوم هو الأساس لمحمد
ألبوم هو الأساس لمحمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح 3 أغاني جديدة من أحدث ألبوم له والذي يحمل اسم هو الأساس، والذي من المقرر أن يطرحهم خلال هذا الأسبوع د، ومن المتوقع أن تحقق أعلى نسب مشاهدة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

محمد حماقي يطرح 3 أغاني من ألبومه الجديد هو الأساس

أعلن محمد حماقي عن موعد طرح أحدث أغانيه من الألبوم الجديد هو الأساس، في منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث من المقرر أن تطرح هذا الأسبوع.

محمد حماقي يطرح 3 أغاني من ألبوم هو الأساس 

حيث علق محمد حماقي قائلًا: "استنوا 3 أغاني جداد الأسبوع ده صدمة وشاغل عيون الناس وبناقص من ألبوم هو الأساس يوم الأربعاء الساعة 6 على اليوتيوب وكل منصات الموسيقى".

أغنية شاغل عيون الناس لمحمد حماقي 

عزيز الشافعي يكشف كواليس أغنية واكلة الجو لـ محمد حماقي

ومن جهة أخرى، كشف الملحن عزيز الشافعي كواليس أغنية واكلة الجو لـ محمد حماقي من خلال لقاءه ببرنامج ET بالعربي، وقال: "كنا قاعدين في فيلا العجمي عند حماقي ومعانا تميم وتامر حسين وبنجرب طلعت معانا الأغنية دي.. الأغنية حلوو جدا ومبسوط إنها تخطت المليون مشاهدة في يومين بس وإن شاء الله في تعاونات جاية مع محمد حماقي كتير”.

أغنية بناقص من ألبوم هو الأساس 

حيث أن أغنية واكلة الجو هي أولى أغاني ألبوم هو الأساس لـ محمد حماقي وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر تميم، وقد حققت على مدار يومين فقط من طرحها عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب حوالي مليون ونصف مشاهدة، ولاقت صدى كبير بين الجماهير وتفاعلوا معها.

محمد حماقي في مرمى الانتقادات بسبب أغنية واكلة الجو

والجدير بالذكر أن محمد حماقي قد تعرض لهجوم وانتقادات الجمهور بسب أغنية واكلة الجو من ألبوم هو الأساس، بسبب الاستايل الذي ظهر به حيث غير لون شعر وقال البعض : " بصراحة يا نجم مش ده ستايلك إحنا متعودين على ستايل معين لكن مش ده بس برضه أنت الأساس وبنحبك علشان كدة بنعاتبك"، "خسارة صوتك في اللون ده يا نجم.. حماقي عمره ما يغيب".

تابع موقع تحيا مصر علي